آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:21م

أخبار عدن


تدشين مهرجان الشعوب والثرات الدولي الثالث وسط أجواء بهيجة في عدن

الخميس - 23 يناير 2020 - 11:06 م بتوقيت عدن

تدشين مهرجان الشعوب والثرات الدولي الثالث وسط أجواء بهيجة في عدن

عدن الغد / وعد امان

عاشت العاصمة عدن أجواء فرائحية جميلة مليئة بالبهجة والسعادة عصر اليوم في تدشين فعاليات مهرجان الشعوب والثرات الدولي الثالث في مجمع عدن مول بمديرية صيرة.

 

وتوافد المئات بل الالاف من أبناء واهالي عدن عصر الخميس للحضور والمشاركة في هذا المهرجان الذي رعاه الكثيرين بإشراف مباشر من قيادة التحالف العربي في عدن. 

 

وشارك في المهرجان ثرات عدد كبير من الدول والشعوب فضلا عن مشاركة جميع المحافظات الجنوبية التي تزخر بالارث التاريخي والثقافي والزي الشعبي الخاص بكل محافظة. 

 

شباب وفتيات صغار ابهروا كل من حضر بثراث محافظتهم الذين ينتمون إليها بلوحات فنية وأغاني شعبية و زي ثراثي وشعبي أصيل.

 

وعبر عدد من الحاضرين من الآباء و الأمهات عن سعادتهم بهذه الأجواء التي تحتاجها عدن؛ شاكرين التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة على تطبيع الحياة في عدن متمنيين مزيدا من هذه الفعاليات الثقافية والتربوية والرياضية في سبيل إظهار عدن بالصورة المثلى التي تستحقها مكانتها المرموقة.

 

وحضر في تدشين المهرجان اليوم عدد من المسؤولين ابرزهم وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي؛ وناصر حبتر مشرف الفريق الإعلامي بقيادة التحالف في عدن واخرين.

 

هذا ويستمر مهرجان الشعوب و الثرات الدولي الثالث في العاصمة عدن لليوم الثاني عصر غدا الجمعة في ساحة مجمع عدن مول السياحي.