آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:25ص

أخبار وتقارير


نائب وزير النقل يؤكد حرص الوزارة في بذل المزيد من الجهود الرامية إلى تذليل الصعوبات أمام الناقل الوطني

الخميس - 23 يناير 2020 - 10:19 م بتوقيت عدن

نائب وزير النقل يؤكد حرص الوزارة في بذل المزيد من الجهود الرامية إلى تذليل الصعوبات أمام الناقل الوطني

عدن (عدن الغد ) خاص :

عقد صباح يومنا هذا الخميس اجتماعاً ضمَ قيادة وزارة النقل وشركة الخطوط الجوية اليمنية وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بينهما وتوسيع دائرة التنسيق رغبةً في تذليل المعوقات التي تواجه الخطوط الجوية اليمنية وبذل المزيد من الجهود التي تسهم في تسيير عملها بشكلٍ طبيعي .

وبدأ الاجتماع الذي ترأسه معالي نائب وزير النقل الاستاذ ناصر  احمد شريف بكلمةً رحب فيها معالي النائب بقيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية مُتمثلة في رئيس مجلس الإدارة الكابتن أحمد مسعود العلواني مثمناً الجهود المبذولة في ظل شح الإمكانيات والظروف المأساوية التي يشهدها الوطن إلاَّ أنهم قد قاموا بأداء دورهم في نقل الجرحى والمسافرين الأمر الذي ينم عن استشعارهم بالمسئوليتين الإنسانية والوطنية .

كما أكد معالي النائب ناصر شريف وقوف فخامة رئيس الجمهورية ورئيس حكومته ووزارة النقل إلى جانب الخطوط الجوية اليمنية كناقل جوي يُمثل الرمزية الوطنية والسيادية للجمهورية اليمنية مشدداً على تسهيل كل المعوقات التي تقف أمامهم لما فيه من مصلحة عامة في تطوير الشركة والخدمات التي تقدمها في هذه الفترة الاستثنائية .

ومن جانبه قدمَ الكابتن احمد مسعود العلواني شرحاً مفصلاً حول أوضاع الشركة الحالية وخططها المستقبلية خلال العام 2020، مستعرضاً طموحات الخطوط الجوية اليمنية كناقل وطني يقدم خدمة للمواطن اليمني وسط ظروف في غاية الصعوبة ومع هذا تسعَ لبذل أقصى جهودها في سبيل تقديم خدماتها بشكلٍ يليق بمقامها كناقل وطني يمثل اليمن .

 وأشار الكابتن العلواني إلى بعض الإشكالات التي تواجه الشركة في كثير من الجوانب آملاً من قيادة وزارة النقل خلق قنوات جادة في التنسيق المستمر للوصول إلى حلول تسهم في أداء عمل الشركة بأريحية وسلاسة .

وقد حضر الاجتماع وكيل أول محافظة عدن الاستاذ محمد ناصر الشاذلي وعدداً من قيادتي وزارة النقل وشركة الخطوط الجوية اليمنية .