آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار عدن


مؤسسة (عدن الغد للإعلام ) تخصص احدى سياراتها لخدمة الحالات المرضية للمواطنين في عدن

الأحد - 24 مارس 2013 - 05:52 م بتوقيت عدن

مؤسسة (عدن الغد للإعلام ) تخصص احدى سياراتها لخدمة الحالات المرضية للمواطنين في عدن
قالت المؤسسة ان هذه المبادرة شخصية من المؤسسة نفسها وستمول عبر اشتراكات الموظفين وسيتم استقطاع تكاليفها من رواتب العمال والمحررين في صحيفة عدن الغد الورقية .

عدن (( عدن الغد )) خاص:

قالت مؤسسة "عدن الغد" للإعلام أنها ستخصص احدى سياراتها الخاصة بالتوزيع لخدمة الحالات المرضية في مدينة عدن و طوال أشهر الصيف عدن ودون مقابل .

 

وقالت المؤسسة في بلاغ صحفي صادر عنها اليوم الاحد أنها قررت تخصيص احدى سيارات التوزيع الخاصة بالمؤسسة لخدمة الحالات المرضية في مدينة عدن وتحويلها إلى سيارة اسعاف ستتولى بنقل الحالات المرضية من المساكن في أيا من مديريات مدينة عدن إلى أي مستشفى ودونما مقابل مادي .

 

واكدت المؤسسة ان ذلك يأتي انطلاقا من واجبها الانساني والاجتماعي لخدمة الناس في عدن خصوصا وان المدينة مقبلة على صيف حار قد يشهد تدهور الحالة الصحية للمرضى في المدينة من المصابين بامراض السكري والضغط .

 

وقالت المؤسسة ان هذه المبادرة شخصية من المؤسسة نفسها وستمول عبر اشتراكات الموظفين وسيتم استقطاع تكاليفها من رواتب العمال والمحررين في صحيفة "عدن الغد" الورقية .

 

ودعت الصحيفة كافة أهالي المدينة وكل من يتعرض لطارئ صحي ولايملك القدرة على تحمل تكاليف نقل مريضه إلى المستشفى الاتصال على الهواتف التالية موضحة ان العمل بهذا البرنامج سيبدأ منذ السبت المقبل :

هاتف ثابت 02327506

هاتف نقال : 734848997- 771825824