آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:17م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية والتعليم لحج يلتقي المنسق العام لمنظمة قلوبال آيد هاند.

الخميس - 23 يناير 2020 - 07:43 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم لحج يلتقي المنسق العام لمنظمة قلوبال آيد هاند.

لحج ( عدن الغد) خاص :

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لحج بمكتبه صباح يومنا هذا الخميس 23 يناير 2020م الأخت آسيا علي ابوزيد المنسق العام لمنظمة قلوبال آيد هاند التي اطلعته على عزم المنظمة تنفيذ ورشة تنشيطية في مجال المشاركة المجتمعية لمجلسي الآباء والأمهات للمدرستين المستهدفتين بئر فضل ودارالسلام بنين بمديرية تبن مطلع الاسبوع القادم ولمدة ثلاثة ايام .

من جانبه عبر الدكتور الزعوري عن ارتياحه لبداية عمل المنظمة الميدانية في المدرستين المستهدفتين وخاصة مجالس الآباء والأمهات ليتعرفوا على طبيعة المهام المطلوبة منهم ويكونوا عامل مساعد لمجمل البرامج والانشطة التى ستنفذها المنظمة في المدرستين. مجدداً ترحيبه بالمنسق العام والفريق العامل معه متمنياً لهم النجاح والتوفيق.

تجدر الإشارة ان منظمة قلوبال آيد هاند اختارت مدرستي بئر فضل ودار السلام (بنين)للتعليم الاساسي والثانوي في مديرية تبن بالإضافة لمدرستين بمحافظة ابين لتنفيذ المشروع يتضمن عدداً من الانشطة والبرامج تهدف من خلالها حماية الطفل والمراه

حضر اللقاء التعليم الاخوات إسراء علي سالم وزينب سعيد علي ضابطا المشروع والاخ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم والاستاذة وفاء محضار مدير ادارة تعليم الفتاة.المنسق الميداني للمنظمه بالمحافظه .

 

* من عدنان سعيد