آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

رياضة


أبين:شباب آل النقي يفوز على فريق الأحرار في أفتتاح دوري الفقيد عوض الهدهد المحوري في الوضيع

الأربعاء - 22 يناير 2020 - 10:50 م بتوقيت عدن

أبين:شباب آل النقي يفوز على فريق الأحرار في أفتتاح دوري الفقيد عوض الهدهد المحوري في الوضيع

ابين(عدن الغد) خاص:

 

فاز فريق شباب آل النقي على فريق الأحرار بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحصد أول ثلاث نقاط في افتتاح مباريات دوري الفقيد عوض الهدهد المحوري الذي تقام مبارياته على ملعب منطقة المزرعة في مديرية الوضيع.


وسجل فريق الأحرار هدفا مكبرا في الشوط الأول بواسطة المهاجم سالم العجره بضربة رأسيه لكن فريق شباب آل النقي سجل هدف التعادل قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق جلال مشرم من نقطة الجزاء.

في الشوط الثاني من المباراة واصل فريق شباب آل النقي سيطرته الكاملة على اجواء المباراة وسجل هدفا حمل توقيع المدافع عبدالله سعيد من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 77 وأضاف بدر أحمد الهدف الثالث لفريقه في الـ81 ليحصد فريقه أول ثلاث نقاط في مجموعته.

وفي المباراة الثانية من المجموعة الأولى تعادل فريقا أصدقاء الفقيد الخضر مع فريق الحاطبة بهدف لكل منهما.

تقدم فريق الحاطبة بهدف في الدقيقة الـ 40 بواسطة ركلة جزاء سددها عبد الملك محمد بنجاح لكن فريق أصدقاء الفقيد سجل هدف التعادل في الدقيقة 65 عن طريق حيدرة أحمد جلجله. 

وسجل فريق امرأس تسعة أهداف في شباك فريق ردوم ليحقق فوزه الأول ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا فرق رشاد، وتحالف الريدة، وإتحاد بني عاطف.

وحملت أهداف فريق امرأس توقيع المهاجم حمادي شمبأ الذي سجل خمسة أهداف وأضاف صالح أمعود هدفين بينما سجل علي أمعود ومحمد شمبأ هدفا لكل منهما، فيما سجل عبد السلام شمبأ وسليم شنوب هدفي فريق ردوم

ويشارك في الدوري عشر فرق شعبية قسمت إلى مجموعتين بواقع خمس فرق في كل مجموعة، وتضم المجموعة الأولى فرق الأحرار ، وشباب آل النقي، وأصدقاء الفقيد الخضر، والميدان، والحاطبة.

وتضم المجموعة الثانية فرق امرأس، وردوم، ورشاد، وتحالف الريدة، وإتحاد بني عاطف