آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

رياضة


اليوم ديربي خارج التوقعات بين تشيلسي وآرسنال

الثلاثاء - 21 يناير 2020 - 12:39 م بتوقيت عدن

اليوم ديربي خارج التوقعات بين تشيلسي وآرسنال

عدن الغد / متابعات

مع انطلاق منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، تسلط الأضواء بشكل كبير على ديربي لندن المرتقب بين تشيلسي وضيفه آرسنال، اليوم الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج.

وكان تشيلسي، صاحب المركز الرابع، قد تغلب على آرسنال في عقر داره 2-1 في مباراتهما السابقة هذا الموسم، وقد سجل تامي أبراهام هدف الفوز لتشيلسي حينها.

ومع ذلك، أبدى فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، تخوفا إزاء قدرة الفريق على التهديف، وعواقب المبالغة في الاعتماد على أبراهام.

وقال لامبارد "لا يمكننا على الإطلاق الاعتماد فقط على تامي أبراهام. وإنما يجب أن نحاول التسجيل من خلال الخط الأمامي ككل، يجب أن نكون أكثر حسما".

أما مايكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال، يعاني من ضغوط مبكرة حقيقية، مع تأخر آرسنال بفارق عشر نقاط عن تشيلسي وآخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

ورغم النتائج غير المرضية، قال موستافي إن الفريق يشعر بالراحة مع مدربه الجديد أرتيتا.

وأضاف موستافي "منذ قدوم أرتيتا ونحن نقدم كرة قدم أفضل. أعتقد أننا أصبحنا نشعر براحة أكبر على أرض الملعب لأننا نعرف ماذا نفعل".

وتشهد المرحلة اليوم أيضا صراعا بين فرق المراكز الأخيرة، حيث يلتقي أستون فيلا مع واتفورد، كما يلتقي بورنموث صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير مع برايتون صاحب المركز الخامس عشر.

كما تشهد المرحلة أيضًا، لقاء ساوثهامبتون مع مضيفه كريستال بالاس، وإيفرتون مع نيوكاسل، ومانشستر سيتي حامل اللقب مع مضيفه شيفيلد.