آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

أخبار المحافظات


السليماني.. يتفقد خط أنبوب الغاز في بلحاف ويعقد اجتماع موسع مع القيادات الامنية في مديرية ( رضوم )

الثلاثاء - 21 يناير 2020 - 11:04 ص بتوقيت عدن

السليماني.. يتفقد خط أنبوب الغاز في بلحاف ويعقد اجتماع موسع مع القيادات الامنية في مديرية ( رضوم )

رضوم - الامناء - خاص:

 

تواصل للجهود المبذولة من قبل قيادة اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم محافظة شبوة وحرص منها على ترسيخ الأمن وارساء قواعد واسس الامان والسكينة العامة في المديرية .

 

وضمن برنامجها وخططها الأمنية قامت قيادة اللواء الثاني مشاة بحري متمثلة بالعميد علي أبوبكر السليماني بزيارة تفقدية لخطوط أنبوب الغاز لمنشأة بلحاف الغازية في مديرية رضوم محافظة شبوة .

وتفقد السليماني خط أنبوب الغاز بلمحاط الرسمية " للبيب " و محطة ( 8 ) و ( 9 ) و ( 10) ، كما تفقد موقع سلمون الذي اصبح من ضمن مهام الحماية اللواء الثاني مشاة بحري .


وخلال الزيارة طاف السليماني في المواقع واطلع على الجاهزية الأمنية للحماية للخطوط أنبوب الغاز في المديرية .


وشدد السليماني خلال الزيارة على الحيطة والحذر الامني والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسة العبث بخيرات وثروات الشعب المتمثلة بالمصالح الحيوية والاقتصادية مثل مشروع منشأة بلحاف الغازية الذي يعتبر اعظم مشروع اقتصادي في الوطن .

 

وفي السياق نفسة وضمن برنامجها وخططها الأمنية في السير نحو تثبت قواعد ودعائم وحدة العمل المشترك عقدت قيادة اللواء الثاني مشاة بحري متمثلة بقيادة اللواء العميد علي أبوبكر السليماني اجتماع موسع مع القيادات الأمنية في المديرية .

 

وتركز اللقاء والاجتماع حول إعادة وترتيب المنظومة الامنية في المديرية وتفعيل وتحسين الأداء الامني للأمن العام في المديرية المتمثل في تفعيل واحياء الروح في الأجهزة الأمنية مثل الشرط والنيابة العامة وإعادة دورها ومكانها الصحيح في المديرية .


وحل الأشكاليات الامنية الشائكة في المديرية وعدم الازدواجية في العمل الامني في المديرية .

 

وفي ختم اللقاء شكر السليماني القيادات الأمنية وحث الجميع على تظافر الجهود ومكافحة الجريمة وترسيخ الأمن والأمان والسكينة العامة في المديرية والعمل كفريق امني وخلية عمل واحدة تصب وتهدف إلى مصلحة وخدمة المديرية وامنها واستقرارها .

 

والجدير ذكره ان قيادة اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية رضوم محافظة شبوة متمثلة بالعميد علي أبوبكر السليماني قائد اللواء تبذل جهود جبارة في اعادة الأمن والأمان وارساء قواعد واسس العمل الامني في المديرية منذ الوهلة الأولى من توليها قيادة اللواء الثاني مشاة بحري بعد أحداث أغسطس من العام الماضي .