آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:34ص

رياضة


الكتيبة الثالثة اللواء الأول حماية رئاسية.. على بعد خطوة من النهائي الحلم في بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة

الإثنين - 20 يناير 2020 - 07:41 م بتوقيت عدن

الكتيبة الثالثة اللواء الأول حماية رئاسية.. على بعد خطوة من النهائي الحلم في بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة

مودية - عدن الغد - عبدالله جاحب :

 

وسط حضور جماهيري كبير امتلاءت به كل اركان وزوايا ملعب جمال عبدالناصر في مديرية مودية الذي يحتضن ودور منافسات بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة على مستطيلة الترابي .

التقي عصر اليوم الإثنين 20 / يناير 2020 م في أولى مباريات ومنافسات دور الأربعة بين فريقيين الكتيبة الثالثة اللواء الأول حماية رئاسية و فريق *البصرة .

في لقاء أطلق عليه كل المتابعين والمشرفين على بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة بالقمة والنهائي المبكر و عطفاً على ماقدمة الفريقيين في مشوارهم في البطولة ووصولهم إلى المربع الذهبي بأداء قوي لفت أنظار الجميع عليهم وجعل منهم من اوائل المرشحين لنيل اللقب واعتلى منصة التتويج .

دخل الفريقيين وعيونهم على الفوز وقطع أصعب خطوات المشوار نحو النهائي الحلم الذي سيضع الفائز منهم على بعد خطوة من النهائي المنتظر .

أطلق حكم المباراة صافرة البداية لتبدأ فصول ومحتويات الإبداع و الأثارة الكروية ولينطلق الفريقيين في دخول المباراة منذ الوهلة الأولى ولم يتركوا لدقائق جس النبض مكان وحضور على ارضية ملعب ( جمال عبدالناصر ) .

فكانت البداية القوية من كلا الفريقيين وبفارق الافضلية لفريق الكتيبة الثالثة الذي كان ذو الرغبة الأكثر لحسم اللقاء مبكر وعدم الدخول في متاهات ومفاجاة الخصم .

وفي منتصف الشوط الأول كان الجمهور الكبير المحتشد على موعد مع اشتداد حدة الاثارة والابداع والمنافسة الكروية ، بعد أن هز المهاجم المتألق *سالم فده* مديرية مودية بكاملها قبل ان يهز جماهير ملعب جمال عبدالناصر ، بعد أن اودع هدف ولا أروع في شباك فريق البصرة .

استمرت الاثارة وحاول فريق البصرة تعديل النتيجة قبل صافرة النهائية، لكن وقف دفاع الكتيبة الثالثة وحارسة المتألق سد منيع ومنع مهاجمين البصرة من الاقتراب او معانقة الشباك ، وفرضوا التقدم بهدف يتيم حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول من اللقاء بتقدم الكتيبة الثالثة بهدف يتيم .

وفي الشوط الثاني دخل الفريقيين برغبات متناقضة فالكتيبة الثالثة تحاول تعزيز الفوز والاطمئنان على النتيجة وبطاقة التأهل ، وفي الضفة الأخرى يحاول البصرة سباق الوقت والزمن من أجل اولا ادراك التعادل وبعد ذلك التفكير في التقدم .

وبين هذا وذاك كان يمضي الوقت من زمن الشوط الثاني من اللقاء ثقيلاً على فريق الكتيبة الثالثة و سريعاً على فريق البصرة .

وبين هجوم وضغط من البصرة ودفاع صلب متماسك كالبيان المصفوف من الكتيبة الثالثة يمر الوقت وتنتهي الدقائق ليعلن حكم المباراة صافرة النهاية من زمن الشوط الثاني ونهاية اللقاء بهدف يتيم للكتيبة الثالثة اللواء الأول حماية رئاسية مقابل لاشيء لفريق البصرة لتعبر الكتيبة الثالثة إلى الدور ماقبل النهائي وتكون على بعد خطوة من النهائي الحلم ومنصة التتويج والظفر باللقب الغالي من بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة .