آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:27م

رياضة


توخيل: لا تسألوني عن كافاني.. وهذا سبب غياب نيمار ومبابي

الإثنين - 20 يناير 2020 - 06:52 م بتوقيت عدن

توخيل: لا تسألوني عن كافاني.. وهذا سبب غياب نيمار ومبابي

(عن الغد)متابعات:

أثار توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، الغموض بشأن إمكانية الاستغناء عن إدينسون كافاني مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال توخيل في تصريحات أبرزتها صحيفة ليكيب الفرنسية "لا أعرف مصير كافاني، ولم أصرح بأنه يريد الرحيل، لا أعرف ما يمكن أن يحدث غدًا، لقد أعلنت من قبل عن موقفي بوضوح أكثر من مرة، إذا كنا نريد تحقيق الإنجازات، لابد أن يكون كافاني معنا".

 

وأضاف المدرب الألماني "لا يوجد شيء مؤكد في كرة القدم، لا أقصد كافاني فقط بل أي لاعب، هل يمكن لأحد أن يعلم ما سيفعله غدا؟.. بالتأكيد (لا)، كل شيء وارد".

 

وتابع "لماذا تسألونني عن كافاني؟ هذا ليس شأني، يمكن لوسائل الإعلام الاستفسار عن الأمر من ليوناردو المدير الرياضي".

 

وواصل توماس توخيل تصريحاته "مستعد للرد على الصحفيين بشأن مباراة لوريان في الكأس، أو تدريبات الفريق في الفترة القادمة، أما رحيل كافاني، فإنه ليس قضيتي".

 

وتطرق مدرب سان جيرمان، للحديث عن عدم إشراك الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، في مباراة لوريان، مساء الأحد، في بطولة كأس فرنسا، قائلًا "نيمار ومبابي كانا يريدان المشاركة في اللقاء، قبل أن ينجح سارابيا في تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 80".

 

وأضاف المدرب الألماني: "تواجد الثنائي معنا مهم جدا، لأن كأس فرنسا بطولة مهمة لنا، كان هناك إمكانية لإشراكهما في المباراة إذا امتدت للوقت الإضافي وليس في أول 90 دقيقة".

 

وعن المباراة، قال المدير الفني لسان جيرمان "كان لقاء صعبًا، كما أن أرضية الملعب سيئة، والكرة غريبة، واجهنا منافسًا تكتل دفاعيًا بشكل كبير لذا كان علينا التحلي بالهدوء والتركيز الشديد".

 

واختتم توخيل تصريحاته، قائلًا "سعيد لأننا سجلنا هدفًا في وقت حاسم، ودافعنا بجدية، كما أن تياجو سيلفا قدم أداء رائعًا، وأدى مهامه كقائد للفريق على أكمل وجه، إنه لاعب عالمي".