آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:28م

أخبار وتقارير


قبيلة النسيين بمحافظة شبوة تصدر بيانا هاما

الإثنين - 20 يناير 2020 - 04:59 م بتوقيت عدن

قبيلة النسيين بمحافظة شبوة تصدر بيانا هاما

عتق ((عدن الغد))خاص:

 

اصدرت قبيلة النسيين بمحافظة شبوة بيانا هاما جاء فيه:

 

 

بيان للرأي العام 

 

دأبت بعض الفضائيات والمواقع الإلكترونية الإخوانية _ قناة يمن شباب مثالا _ على تشويه الحقائق، ورمي التهم جزافا دون تمعن أو إمعان في النظر، ودون وضع اي اعتبار للآثار النفسية لضحايا أخبارهم المفبركة. 

 

لقد تفاجىء أبناء قبيلة النسيين في مرخة السفلى، محافظة شبوة، بخبر صادم بثته قناة "يمن شباب" فحواه: القبض على عصابة تهاجم مواقع الجيش، وتقوم بعمل تخريبي لأنبوب النفط من وادي جنة إلى عياذ، وقامت بنشر أسماء تدعي انهم أفراد هذه العصابة بحسب مصدر مجهول، وذكرت فيه أسماء ثلاثة من أبنائنا وهم: 

 

وكي نبين الحقيقة للرأي العام حول ذلك الهراء، وصب زيت الكذب على نار الافتراء، نحب ان نوضح الاتي: 

 

إن الشباب الثلاثة الذين ذكروا في سياق الخبر هم من أفراد النخبة الشبوانية، ويتمتعون بسمعة طيبة ولهم تعامل راق مع المواطنين كافة، ولم يسبق توجيه اي شكوى ضدهم من جميع أطياف المجتمع وكذلك الجهات المسؤولة في المحافظة. 

 

وأثناء خروجهم من معسكرهم في العلم المحاصر من قبل قوات الشرعية تم القبض عليهم للاشتباه، وتم الإفراج عنهم خلال ٢٤ ساعة بأمر محافظ المحافظة ورئيس اللجنة الامنية محمد صالح بن عديو. وهم الان في بيوتهم وخارج المعتقل، يمارسون حياتهم اليومية بكل اريحية. 

 

إننا ومن خلال هذا البيان التوضيحي للرأي العام نضع الحقيقة أمام الجميع ونطالب برد الاعتبار لما لحق لأبنائنا من افتراء وهجوم وتضليل من قبل قناة " يمن شباب" أوقع في أنفسنا الحيرة من وراء ذلك الاتهام والاستهداف المباشر، ولا ندري ما الذي تود أن تصل اليه تلك القناة، هل السبق الصحفي على حساب سمعة الأبرياء، أم رمي الاتهام على عواهنه طالما ونحن نعيش في فراغ امني وقانوني؟! 

 

نتمنى على كل الوسائل الإعلامية التفاعل مع هذا البيان ونشره، طالما والقناة لا تضع اعتبارا لحق الرد، ولا تضع حساب لسمعة الشرفاء وأبناء الوطن وهم يقدمون أرواحهم فداء له ولأمنه، ولإحقاق  الحق لاهله ورفع الضرر عنا، وما لحق بأبنائنا من ضرر معنوي ونفسي بقصد التشويه ولا غيره. 

 

والله غالب على أمره. 

 

صادر عن قبيلة النسيين/ مرخة/ محافظة شبوة 

 

عنهم:

 

 

 

أحمد عبدالقادر النسي

 

 

عبدالقادر ناصر مقبل النسي

 

 

حسين أحمد جرادان النسي.