آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:44م

رياضة


اختتام متميز للبطولة العربية السابعة لرواد التنس بمسقط مشاركة ناجحة لرواد التنس اليمني

الإثنين - 20 يناير 2020 - 03:38 م بتوقيت عدن

اختتام متميز للبطولة العربية السابعة لرواد التنس بمسقط مشاركة ناجحة لرواد التنس اليمني

مسقط (عدن الغد) خاص:

استطاع الثنائي لطف الذرة وناجي المرقب من احراز المركز الثالث للزوجي لفئة 55- 64 سنة وكما احرز الثنائي زهير موشجي ونبيل مزود من احراز المركز الثالث للزوجي لفئة 45- 54 سنة للبطولة العربية السابعة لرواد التنس والتي اختتمت مؤخرا في العاصمة العمانية مسقط والتي نظمتها الرابطة العربية لرواد التنس وبالتنسيق مع الاتحاد العماني للتنس واقيمت على ملاعب مجمع السلطان قابوس الرياضي  والتي شارك فيها عدد من رواد التنس اليمني وهما  الكابتن زهير موشجي عضو الرابطة العربية لرواد التنس ولطف الذرة وناجي المرقب ونبيل مزود وجمال الحاج وعبدالملك سريح و ياسر حسين ونبيل زوقري  اداري الفريق .

وقد شارك في البطولة  150 لاعب ولاعبة و يمثلون 15 دول عربية والتي يعتبر اكبر تجمع عربي وهم (اليمن ومصر والأردن والبحرين والسعودية والكويت والامارات وسوريا وليبيا والجزائر وتونس ولبنان والمغرب وفلسطين إضافة الى عمان البلد المضيف ) .

وقد كان نظام  البطولة فردي وزوجي لفئات التالية ( 35-44 سنة ) و ( 45- 54 سنة) و 55- 64 سنة و65 سنة فما فوق ). حيث تعتبر هذه المشاركة ناجحة للرواد اليمن لما حققوه من نتائج متميزة لما قدموا من مستويات رائعة اثناء البطولة نالت استحسان اللاعبين المشاركين في البطولة لولا الحظ التي لعب لصالح الخصوم وكانوا قاب قوسين من التأهل الى المباريات النهائية .

وفي حفل الاختتام التي حضرها عدد من مسؤولين في سلطنة عمان وقيادة الاتحاد العماني للتنس  قاموا بتكريم الفائزين لجميع الفئات المشاركة في البطولة. وكانت نتائج الزوجي كالتالي:

 

الزوجي لفئة 55- 64 سنة:

 

الثنائي العراقي سعدون البوعلي وسعد حمد  المركز الاول

 

الثنائي العماني احمد السعيدي وسالم ابوبكر  المركز الثاني

 

الثنائي اليمني لطف الذرة وناجي المرقب   المركز الثالث

 

الزوجي لفئة 45- 54 سنة:

 

الثنائي المكون من العراقي محمد الباور والجزائري عبدالجبار غولي المركز الاول

 

الثنائي المكون من اللبناني محمد محيدلي والاردني سلامه العنبر  المركز الثاني

 

الثنائي اليمني زهير موشجي ونبيل مزود   المركز الثالث

 

حظى لاعبو اليمن المشاركين في البطولة بحفاوة الاستقبال والاستضافة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة والتي يتقدمهم الاستاذ مجيد العصفور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ونائب رئيس الرابطة العربية لرواد التنس والتي عمل على تدليل كافة الصعاب امامهم .وبدوره قدم رواد التنس اليمني المشاركين في البطولة  ذرع تذكاري  للأستاذ مجيد العصفور وللأستاذ سلمان البلوشي المدير التنفيذي للاتحاد العماني للتنس على حفاوة الاستقبال والضيافة. كما أشادوا بالتنظيم لهذا التجمع العربي المتميز والرائع التي يضم عدد من نجوم رواد التنس العربي وبمشاركة 10 من رواد اليمن والتي تعتبر اكبر مشاركة في تاريخ اللعبة .