آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:34م

أخبار وتقارير


السقلدي: الشرعية تحاول تغطية فشلها بإدانة قصف الحوثيين قواتها!

الأحد - 19 يناير 2020 - 09:24 م بتوقيت عدن

السقلدي: الشرعية تحاول تغطية فشلها بإدانة قصف الحوثيين قواتها!

عدن (عدن الغد) خاص:

قال الصحفي الجنوبي البارز صلاح السلقدي أن الشرعية تحاول تغطية فشلها بإدانة قصف الحوثيين معسكرات الجيش التابع لها!.

وكتب السقلدي منشورا على صفحته بموقع "فيسبوك" قال فيه: فشل ومبررات ساذجة.. ماذا لو كانت قوات حوثية في مرمى قوات الشرعية- سواءً داخل معسكر أو في ميدان عرض عسكري-، هل كانت هذه الأخيرة ستتردد في قصفها كما يفعل الحوثيون؟ بالتأكيد نعم،خصوصا وأن الطرفين في وضع حرب.

وأضاف: وبالتالي فإدانة قصف الحوثيين لمعسكرات وميادين عروض عسكرية في ظل حرب مستمرة ليس أكثر من محاولة لتغطية الفشل والتملص من تحمل المسئولية أمام أسر الضحايا.

وأردف السقلدي: فالقيام باستعراضات عسكرية في ظل هكذا ظروف مضطربة وصفوف مخترقة، وعلى مرمى حجر من أرض المعركة ،وتجميع مئات الجنود في ساحة معسكر واحدة (ووضعهم نصع أمام ناظور القناصة،ورامي المدفيعة) يمثّــل قمة الاسترخاص بأرواح الناس، وذروة الفشل، إن لم نقل شراكة بالتآمر.

وتابع قائلا: فحرياً بهؤلاء المخادعون أن يقفوا أمام حماقتهم وغبائهم، والتخلص من حالة الاستهتار بأرواح الناس بدلا من مبررات سخيفة وإصدار بيانات ساذجة تهرب بعيدا عن سبب المأساة و تبعث على السخرية وتستخف بعقول الناس.

واختتم السقلدي منشوره بالقول: فأي عاقل يمكن أن يصدّق نكتة سمجة تتحدث عن قصف معسكر واستهداف عرض عسكري في غمرة حرب شاملة بأنه عملا إرهابيا، وكأن القصف طاول صالة أفراح أو دار أيتام، وليس معسكرا قتاليا جنود مقاتلين.