آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار عدن


المؤسسة الاقتصادية تكرم الموظف المثالي للعام 2019م

الأحد - 19 يناير 2020 - 09:20 م بتوقيت عدن

المؤسسة الاقتصادية تكرم الموظف المثالي للعام 2019م

عدن(عدن الغد)خاص:

كرّمت الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بالعاصمة عدن ممثلة بالعميد سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة اليوم الموظفة الاخت / سحر احمد محمد من سكرتارية مكتب المدير العام في الادارة العامة بالعاصمة عدن .


وقد جاء تكريم الموظف المثالي لهذا العام بناء على توجيهات من المدير العام للمؤسسة الاقتصادية ، حيث قام كلا من نائب مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد عبدالكريم محمد صالح بمعية مدير مكتب المدير العام الأستاذ محمد علوي بتقديم درع تذكاري للاستاذة سحر احمد محمد بمناسبة نيلها لقب الموظف المثالي للعام 2019.


وعبرت الاستاذة سحر احمد عن شكرها وتقديرها لقيادة المؤسسة الاقتصادية وكل الطاقم العامل معها على هذه اللفتة الكريمة ومارافقها من سعاده غامرة حضيت بها خلال هذا التكريم المعنوي الكبير الذي يعني لها الكثير .


من جانبه اشار نائب المدير العام إلى ان اختيار لقب الموظف المثالي هو تقليد سنوي دأبت عليه قيادة المؤسسة ضمن إطار السياسة التشجيعية التي تتبناها ادارة المؤسسة لجميع الموظفين في مختلف الاقسام ، بهدف إذكاء روح المنافسة فيما بينهم وتحسين بيئة العمل وتجويد الأداء الذي يفضي إلى تقديم أفضل الخدمات .

وان اختيار الموظفة الاخت سحر احمد كموظفه مثالية لهذا العام يأتي تكريما وعرفانا لجهودها العظيمة في اداء مهامها العملية بكل اقتدار ، وهي رساله سكر وتقدير لكل الموظفين والموظفات في كافة الاقسام والادارات.


وجاء حصول الزميلة سحر على درع الموظف المثالي للعام 2019م نظير أدائها الوظيفي المتميز من الناحية الانضباطية والعملية وحرصها الكبير على أداء واجبها الوطني بكل تفاني واخلاص طوال العام .


وفي الختام نجدها فرصه في المكتب الاعلامي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية الإدارة العامة بالعاصمة عدن ان ننقل أجمل التهاني والتبريكات للزميلة العزيزة الاخت سحر احمد محمد بمناسبة نيلها لقب الموظف المثالي للعام 2019 ونتمنى لها مزيد من التكريم ومن نجاح إلى نجاح .

 

*من وضاح الشليلي