آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار وتقارير


محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان يزور منظمة مرسي كور للاغاثة الانسانية بمدينة التربة

الأحد - 19 يناير 2020 - 08:34 م بتوقيت عدن

محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان يزور منظمة مرسي كور للاغاثة الانسانية بمدينة التربة

تعز - عدن الغد - محمد أمين نعمان :

 

زار  صباح اليوم الاحد الاستاذ نبيل شمسان محافظ محافظة تعز ، برفقة الاستاذ / عبدالعزيز الشيباني مدير مديرية الشمايتين والاستاذ/ سعيد الراعي امين عام المجلس المحلي بمديرية الشمايتين وبعض الشخصيات ، مكتب منظمه مرسي كور ، ممثلة برئيس ستيف كلابور. 

 

وخلال الزيارة عبر  محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان عن بالغ سعادته بهذه الزيارة التي يقوم بها لهذا المنظمة والتي أتت لتلمس احتيجات المواطنين واغاثة المحافظة ، معربا عن حاجة المحافظة لكثير من الخدمات والتدخلات الانسانية موضحاً  بان المحافظة تحتاج لتدخل هذه المنظمات الاغاثية وغيرها من المنظمات .

 

كما اعرب رئيس منظمة مرسي كور عن سعادته البالغة لزيارة هذه المحافظة لتلمس احتياجاتها واغاثتهم  موضحا اهم ماتقوم به هذه المنظمة معربا عن استعدادهم لاغاثة المحافظة في احتياجاتها وتنفيذ ماهو من اختصاصهم والرفع بالباقي لمنظمات اخرى لتتدخل في تلبية متطلبات المحافظة .

 

بعد ذلك تحدث رئيس منظمة مرسي كور عن سعادتهم لزيارة الوفد الممثل للمحافظة بقيادة محافظ المحافظة ، مبديين كامل استعدادهم لتقديم المساعدة والاغاثة للمحافظة .

 

وخلال الزيارة التي قام بها المحافظ لهذه المنظمة أدلى بتصريح شكر فيه الجهود الاغاثية والإنسانية التي تقدمها دول الجوار عبر ذراعها الإنساني في هذه المنظمات للتخفيف من معاناة المواطنين في كل مناطق محافظة تعز .

 

 واستمع المحافظ شمسان من رئيس المنظمة ، الى البرامج والتدخلات الانسانية للمنظمة خلال الاعوام السابقة في مجالات النظافة والصحة ومشاريع تحسين سبل المعيشية للشباب.


 
وأكد المحافظة أن تعز بحاجة الى مشاريع مستدامة وتمكين الشباب والانتقال من الخطط الطارئة خلال العام 2020م..مشيرا الى أن المحافظة لديها خطة متكاملة للاحتياجات أعدها مكتب التخطيط والتعاون الدولي والتي ركزت في  70 بالمائة منها على المشاريع المستدامة التي تدخل في صلب التنمية ..مجدداً حرص السلطة المحلية تذليل الصعوبات التي تواجه أنشطة المنظمة الإنسانية.