آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار وتقارير


المفتش العام للقوات المسلحة يكشف الجهة التي استهدفت معسكر للجيش في مأرب

الأحد - 19 يناير 2020 - 08:16 م بتوقيت عدن

المفتش العام للقوات المسلحة يكشف الجهة التي استهدفت معسكر للجيش في مأرب

عدن (عدن الغد) خاص:

زار المفتش العام للقوات المسلحة اليمنية اللواء الركن عادل القميري، أبطال الجيش الوطني الذين يتلقون العلاج في هيئة مستشفى مارب العام، والذين أصيبوا إثر الهجوم الإجرامي الغادر الذي استهدفهم بأحد المساجد القريبة من معسكر التدريب.

واطلع اللواء القميري، خلال الزيارة، على أوضاع الجرحى في مختلف أقسام المستشفى ومستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم.. مشدداً على إيلائهم أعلى درجات الرعاية والاهتمام، ومؤكداً على اهتمام القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، بأوضاع جرحى ورعايتهم الرعاية الكاملة.

وأكد القميري، أن "هذا الهجوم الجبان والغادر الذي نفذته مليشيات الحوثي الإرهابية يأتي نتيجة الخسائر التي منيت بها في مختلف جبهات القتال"، مؤكداً أن المليشيات الإرهابية دأبت على استهداف الآمنين في المساجد بعد فشلها في مجابهتهم في ميادين القتال".

وقال إن "المليشيات الحوثية الإرهابية دأبت منذ نشأتها على استهداف المساجد وتفجير دور العبادة في إطار الحرب العدمية التي تخوضها ضد كل من يختلف معها، وضمن مساعيها لتدمير الهوية اليمنية لصالح الأجندات الإيرنية في اليمن والمنطقة، وهو الحلم الذي سيتحطم أمام صلابة وقوّة أبطال القوات المسلحة، ودعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية".

وترحم المفتش العام للقوات المسلحة على أرواح الشهداء الأخيار.. متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.