آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:56ص

وفيات


قائد اللواء 103 مشاة يعزي أسر شهداء اللواء الرابع حماية رئاسية

الأحد - 19 يناير 2020 - 06:16 م بتوقيت عدن

قائد اللواء 103 مشاة يعزي أسر شهداء اللواء الرابع حماية رئاسية

أبين (عدن الغد) خاص:

بعث قائد اللواء 103مشاة عميد ركن/علي محمد القملي برقية عزاء ومواساة إلى جميع أسر شهداء اللواء الرابع حماية رئاسية والذي تم استهدافهم أمس السبت بعملية غادرة من قبل مليشيات الحوثية راح ضحيتها عددا من الشهداء والجرحى من أبناء القوات المسلحة التابعة للواء الرابع حماية رئاسية.

وتقدم قائد اللواء 103مشاة عميد ركن/ علي محمد القملي وبالانابة عن ضباط وأفراد اللواء بالتعازي وعظيم المواساة إلى جميع أسر الشهداء والمصابين في الحادث الإجرامي والغادر الذي حصل أمس السبت لأفراد اللواء الرابع حماية رئاسية من قبل المليشيات الحوثية التي استهدفت عددا من الأبطال الاشاوس وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني لدفاع عن الدين والعرض ومكتسبات الوطن بمحافظة مأرب من خلال مواجهتهم للمليشيات الحوثية المتمردة على الشرعية اليمنية التي تريد الانفراد بسلطة البلاد حسب مخططاتها الخبيثة المدعومة إيرانيا.

وأوضح العميد القملي في برقية التعزية بأن بطولات وتضحيات أفراد اللواء الرابع حماية رئاسية التي قدمها أفراده تجاه وطنهم هي تضحيات في سبيل الله من أجل الدفاع عن دينهم وعرضهم ووطنهم مشيداً بأن هذه التضحيات لايمكن أن ينساها التاريخ والأجيال القادمة وسيعمدها التاريخ بدمائهم الزكية التي سالت على تراب هذا الوطن.

وأعرب في برقية تعزيته عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لأسر وأقارب الشهداء مقدماً لهم خالص تعازيه وعظيم مواساته في أولادهم الذين سقطوا وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني لمقاتلة هذه الفئة الضالة التي دمرت البلاد بحربها العبثية.

وفي ختام برقيته ترحم على أرواح جميع الشهداء داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته والمغفرة وان يسكنهم الفردوس الأعلى من جناته وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.