آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:09م

مجتمع مدني


مؤسسة إنسان التنموية تنظم دورة تدريبية لشباب وفتيات مديرية خنفر أبين

الأحد - 19 يناير 2020 - 12:46 ص بتوقيت عدن

مؤسسة إنسان التنموية تنظم دورة تدريبية لشباب وفتيات مديرية خنفر أبين

جعار ( عدن الغد ) خاص :

بمشاركة ٣٩ شاب وفتاة من تجمعات مديرية خنفر ..نظمت صباح اليوم السبت مؤسسة إنسان التنموية بقاعة مؤسسة انهض ، بمدينة جعار دورة تدريبية في التخطيط الاستراتيجي .

وتهدف الدورة إلى إكساب الشباب والفتيات مهارات جديدة وخبرات في كيفية التخطيط الاستراتيجي للبرامج والمشاريع التنموية .

واشتملت الدورة التي قدمتها باسلوب سلس ورائع المدربة المتميزة الأستاذة اندى الصلاحي على فوائد ومعوقات التخطيط ، تحليل سوات وأهداف سمارت إلى جانب عدد من الأنشطة التدريبية وعمل المجموعات .

وفي نهاية الدورة التي استمرت ليوم واحد ، قامت المدربة اندى الصلاحي بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين بالدورة .

من جانبه الأستاذ المتميز فيصل باعرفة - رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي خنفر واحد المشاركين في الدورة ، شكر الدور الكبير الذي تقدمه الأستاذة اندى الصلاحي رئيسة مؤسسة إنسان التنموية في تقديم البرامج التدريبية التي تشجع الشباب على التخطيط للمشاريع والبرامج التنموية التي ستساعد على تقديم المبادرات والمشاريع الشبابية لتحسين مستوى الخدمات بمديرية خنفر خاصة وبالمحافظة بصفة عامة .

الجديد بالذكر أن الأستاذة اندى الصلاحي - رئيس مؤسسة إنسان التنموية تسعى وبكل طاقاتها وبمجهود ذاتي إلى استهداف ومشاركة أكبر عدد من الشباب والفتيات بمديريات المحافظة لإكسابهم مهارات وخبرات في عملية تحديد الأهداف والتخطيط السليم لتنفيذ البرامج والمشاريع المستقبلية التي ستعود بإذن الله بفائدة كبيرة على الفرد والمجتمع .


* من علي سليمان واصل