آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:01م

أخبار وتقارير


نائب رئيس هيئة الأركان العامة السوداني يستقبل رئيس هيئة التدريب والتأهيل اليمني في مكتبه بوزارة الدفاع السودانية

السبت - 18 يناير 2020 - 10:20 م بتوقيت عدن

نائب رئيس هيئة الأركان العامة السوداني يستقبل رئيس هيئة التدريب والتأهيل اليمني في مكتبه بوزارة الدفاع السودانية

السودان(عدن الغد)كمال الجعدني

استقبل نائب رئيس هيئة الأركان العامة السوداني الفريق ركن عبدالله بشير اليوم بمكتبه في مبنى وزارة الدفاع السودانية رئيس هيئة التدريب والتأهيل اليمني اللواء ركن محمد بن محمد الردفاني.


وفي اللقاء رحب الفريق ركن عبدالله بشير برئيس هيئة التدريب والتأهيل اليمني اللواء ركن محمد بن محمد الردفاني. مشيدا بالدور الذي يقوم به الجيش الوطني في كافة الجبهات التي فرضت عليه من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية وأنتجت أوضاع إنسانية ومأساوية .


وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بتعزيز العمل المشترك بين البلدين الشقيقين في إعادة وتأهيل الجيش الوطني.


وأكد الفريق عبدالله بشير دعم السودان للحكومة اليمنية والقيادة الشرعية لليمن ممثلة بفخامة الرئيس الشرعي المعترف به دوليا المشير عبدربه منصور هادي والشعب اليمني الذي يمر بظرف استثنائي عصيب جراء الحرب التي فرضت عليه من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية.


من جانبه ثمن رئيس هيئة التدريب والتأهيل اليمني اللواء ركن محمد بن محمد الردفاني الدور الذي تلعبه دولة السودان الشقيق عبر قواتها ضمن تحالف دعم الشرعية اليمنية في مختلف الجبهات اليمنية. معبرا عن شكره وتقديره لدولة السودان في دعم ومساعدة الحكومة اليمنية والقيادة الشرعية لليمن ممثلة بفخامة الرئيس الشرعي المشير عبدربه منصور هادي.


حضر اللقاء اللواء الركن د. أحمد الشعناء وعدد من المسؤولين المختصين.