آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية والتعليم لحج يدشن المسابقات الرياضية للمدارس الأهلية

السبت - 18 يناير 2020 - 06:37 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم لحج يدشن المسابقات الرياضية للمدارس الأهلية

لحج(عدن الغد)عدنان سعيد:

دشن صباح اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020 م على ملعب مدرسة القادسية للتعليم الأساسي بصبر المسابقات الرياضية في كرة القدم وألعاب القوى للمدارس الأهلية التي تنظمه إدارة الأنشطة المدرسية بحضور الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي بدأت المباراة الأولى بعد تحريكه للكرة. 

وأوضح الأستاذ محمد عبده البرحي مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم" أن هذه المسابقات التنافسية خصصت للمدارس الأهلية لأكتشاف المواهب  في لعبة كرة القدم وبعض ألعاب القوى لضمهم للمنتخبات المدرسية للمكتب إستعداداً للمشاركة في المسابقات الرياضية المختلفة التي تنظمها الادارة العامة للأنشطة بوزارة التربية والتعليم.. مضيفاً أن 8 مدارس مشاركة في هذه المسابقات.. حيث قسمت لمجموعتين في لعبة كرة القدم ليتأهل فريقان من كل مجموعة ليصل للمباراة النهائية الفائزان من المربع الذهبي ، بينما تبدأ بداية الاسبوع القادم مسابقة العاب القوى.

وقدم البرحي شكره للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم على دعمه للأنشطة المدرسية وحضوره اليوم لتدشين المسابقة وكذلك لمدير إدارة التعليم الأهلي  ومدراء المدارس المشاركة على تفاعلهم في تنظيم هذه المسابقة. 

هذا وفي المباراة الافتتاحية فاز فريق مدرسة الرسالة الأهلية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لفريق مدرسة الريان الأهلية. 

حضر التدشين الأستاذ شيخ يحي ثابت مدير إدارة التعليم الأهلي والأستاذ محفوظ الكيله مدير إدارة التربية والتعليم مديرية تبن ومدراء ومسؤلي الأنشطة بالمدارس المشاركة.