آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:17م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي لودر يعقد لقاء تشاوري مع رؤساء المراكز بالمديرية

السبت - 18 يناير 2020 - 06:34 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي لودر يعقد لقاء تشاوري مع رؤساء المراكز بالمديرية

لودر(عدن الغد)خاص:

عقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ لودر عباس ناصر السقاف صباح اليوم لقاء تشاوري برؤساء مراكز الانتقالي في المديرية لمناقشة تفعيل دور العمل التنظيمي المشترك بحضور أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ، ابو شلال القفعي ، حيدرة باسالم .

وفي مستهل اللقاء عبّر  السقاف عن إرتياحة الشديد بهذا الحضور الطيب الذي يدل على تظافر الجهود الفاعلة والمتصلة بالفئات الوطنية ،

كما إطلع على تطورات الأوضاع مع اللجنة المشتركة لتنفيذ اتفاقية الرياض وتسيير العمل الملتزمً وفقاً والجدول المعد لتنفيذ الإتفاقية ناهيك عن الصعوبات والعراقيل المصتنعة من قبل قوات الجيش .

حيث إشار الى اللقاء مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزُبيدي وتفاهمات الذي جرى معه بعدم الانجرار الى ماتسوق إليه تلك القوات للحفاظ على الانتصار الذي تحقق في اتفاقية الرياض، والعمل على ضبط النفس حسب الامكان .

وأكد السقاف  في اللقاء على حُسن الإختيار للعناصر الوطنية الفاعله الذي تؤدي واجبها الوطني بعيداً عن النزعات القديمة التي دفعنا ثمنها جميعاً .

وبعد ذلك ناقش اللقاء المستجدات التي تتصاعد من قبل الطرف الاخر ، واعطاء الحلول الممكنة في التعامل معها حسب مايتطلب الامر ،

الإدارة الاعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ لودر