آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

أخبار المحافظات


تعز: مكتب التربية والتعليم يدشن الفصل الدراسي الثاني في مديرية موزع

السبت - 18 يناير 2020 - 05:10 م بتوقيت عدن

تعز: مكتب التربية والتعليم يدشن الفصل الدراسي الثاني في مديرية موزع

تعز(عدن الغد)خاص:

بتكليف من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، دشن  الفصل الدراسي الثاني في مدرسة الزهراء للبنات في مديرية موزع،  بمحافظة تعز حيث حضر فعاليات طابور الصباح ، والتي بدأت بآيات من القرآن الكريم، والكلمات الترحيبية بالزائرين، ثم مجموعة من الفقرات الفنية والأناشيد الوطنية.

 

♦القى الدكتور عارف الصامت كلمة نقل في مستهلها تحيات قيادة مكتب التربية والتعليم ممثلة بمدير مكتب التربية الاستاذ/ عبد الواسع شداد، مؤكداً على أن هناك جهود كبيرة يبذلها مكتب التربية بالمحافظة لضمان سير العملية التعليمية بشكل فاعل، ومتابعات حثيثة لصرف رواتب المعلمين وتوفير الكتاب المدرسي والمستلزمات المدرسية، ستكلل جميعها بالنجاح.

♦واضاف اشعر بسعادة بالغة وأنا اشارك بناتي الطالبات في هذا اليوم البهيج تدشين الفصل الثاني من العام الدراسي، وليكن عام 2020 م عام التحصيل العلمي القائم على الاعتماد على النفس والتعلم الذاتي، ومتابعة الدروس أولاً بأول، فأنتم المستقبل، وأساس نهضة اليمن وبكم سنبني يمننا الجديد.

 

♦كما قدم الأخ النائب شكره وتقديره لإدارة التربية بالمديرية وإدارة مدرسة الزهراء والمعلمات فيها لما يبذلونه من جهود لتحسين التعليم وتجويد مخرجاته .

 

♦شارك في التدشين الاستاذ عبده العميري، مدير إدارة التربية بالمديرية، ونائبه الاستاذ عبده مجلي، وعدد من مديري مدارس مديرية موزع.