آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:05م

رياضة


الشعلة يستعد بقوة للبطولة العربية لكرة الطائرة ويأمل دعمه لمشاركته

السبت - 18 يناير 2020 - 04:31 م بتوقيت عدن

الشعلة يستعد بقوة للبطولة العربية لكرة الطائرة ويأمل دعمه لمشاركته

(عدن الغد)خاص:

يواصل فريق الشعلة الرياضي للكرة الطائرة استعداداته للمشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة المقرر انطلاقها الشهر القادم بالقاهرة.

وتحت قيادة المدرب الوطني/ خالد الزواهي ومساعده الكابتن/ أديب مجعلي بدأ الفريق الشعلاي استعداداته للبطولة بتمارين خاصة في صالة الحديد  وفي البحر وركز الجهاز الفني تدريباته على التقوية بمشاركة جميع لاعبي الفريق الأول.

وفريق الشعلة الرياضي للكرة الطائرة هو أكثر الأندية احتكارا للعبة كرة الطائرة في السنوات الأخيرة التي أقيمت فيها بطولات دوري عام على مستوى اليمن. 

ويستعد فريق الشعلة الرياضي في البطولة العربية للكرة الطائرة بالقاهرة الشهر القادم إلى جانب فريق خيبل المهرة الذي تأكدت مشاركته في البطولة العربية بالقاهرة بفضل دعم الشيخ/ راجح باكريت محافظ المهرة الذي يواصل دعمه بسخاء لنادي خيبل ولرياضة المهرة بشكل المهرة.

هذا وقد أكد الكابتن/ خالد الزواهي الذي يقود الفريق الشعلاوي مع مساعده النجم الكابتن/ اديب المجعلي عن سعادته بروح وحماس  لاعبيه في تدريباتهم واستعداداهم للبطولة..مؤكداً في حديثه بأنه يبذل كل الجهود وتكثيف التمارين استعدادا للبطولة.

متمنياً من كل الجهات ورجال المال والأعمال أن يقفوا مع ‘إدارة نادي الشعلة وتقديم كل ما يلزم تقديمه حتى يتمكن الفريق الشعلاوي من المشاركة في البطولة وتمثيل الوطن والأمل كبير والثقة بالله كبيرة في تفاعل الجميع والمساهمة بدعم مشاركة فريق الشعلة في البطولة العربية الذي يجتمع فيه أفضل الاندية العربية للكرة الطائرة.

من<النعماني أبو شامل: