آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:58م

أخبار عدن


لملس يفتتح المقر الجديد لمؤسسة أمل لرعاية الايتام ويشيد بدورها في الاعمال الانسانية

الثلاثاء - 14 يناير 2020 - 05:51 م بتوقيت عدن

لملس يفتتح المقر الجديد لمؤسسة أمل لرعاية الايتام ويشيد بدورها في الاعمال الانسانية

عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي افتتح الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي صباح اليوم المقر الجديد لمؤسسة أمل لرعاية الايتام والفقراء في حي الشابات بمديرية خورمكسر ..

 

 

وخلال تدشين الافتتاح قام الامين العام بجوله تفقدية بمعية رئيسة المؤسسة الاستاذة أمل مصلي اطلع خلالها على مستوى الترتيبات والتجهيزات في المقر الجديد الذي من المنظر ان يسهم في استيعاب عمل المؤسسة المتصاعد ويعمل على تسهيل وتيسير أنشطة المؤسسة في الاعمال الانسانية.. 

 

 

وأشاد الامين العام بالاعمال الانسانية التي تقوم بها المؤسسة مشيراً الى انها استطاعت ان تؤدي رسالتها الانسانية النبيلة بكل كفاءة واقتدار رغم شحة الامكانيات وصعوبة الظروف ، لافتاً الى ان النجاح الذي حققته المؤسسة خلال الفترات السابقة يعود للعزيمة والإرادة التي تحلت بها قيادة المؤسسة اضافة الى وجود فريق ونخبة رائعة من الشباب المتطوع في العمل الانساني ..

 

 

وأكد الامين العام على ان المجلس الانتقالي الجنوبي يولي الاعمال الانسانية والانشطة المجتمعية الاهتمام البالغ مشيراً الى هذه الاعمال والانشطة مهمة في التخفيف من معاناة الاطفال الايتام وتسهم في تلبية جزء من احتياجاتهم ومتطلباتهم داعيا المؤسسة لمضاعفة عطاءها وبذل المزيد من الجهود في سبيل ايصال وتأدية واجبها ورسالتها الانسانية.. 

 

 

الى ذلك قامت رئيسه المؤسسة الاستاذة أمل مصلي وفريق العمل في المؤسسة بتكريم الاستاذ احمد حامد لملس بترس تذكاري تقديرا لجهوده في دعم المؤسسة ودعم ورعاية الاعمال الانسانية ..

 

 

حضر الافتتاح الاستاذ ايوب ابوبكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بمحافظة عدن والاستاذ عاد محمد علي هيثم رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في الامانة العام للمجلس الانتقالي والاستاذ محمد الجنيدي سكرتير الامين العام.