آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:26م

شكاوى الناس


مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب عدن يناشد رئيس الوزراء مساعدته

الثلاثاء - 14 يناير 2020 - 11:44 ص بتوقيت عدن

مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب عدن يناشد رئيس الوزراء مساعدته
فواز مهيوب مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب عدن أثناء حضوره إلى مقر الصحيفة

(عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر صحيفة ((عدن الغد)) فواز مهيوب محمد أنعم الحيدري وهو مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمكتب التعليم الفني والتدريب المهني م/عدن مناشداً رئيس الوزراء مُعين عبدالملك بمساعدته.

وقال مهيوب في معرض شكواه للصحيفة" إن عندما حاولت مليشيات الحوثي الإيرانية الدخول إلى العاصمة عدن كان أول من خرج ضد الغزو الحوثي وقد أُصيب بشظية حوثية في ظهره، فيما لا تزال إلى حد الآن بجسده دون أي لفتة نظر من أي جهة لمساعدته. 

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب عدن" إن الأطباء أخبروه بسرعة إجراء العملية في الخارج لاستخراج الشظية قبل فوات الآوان..موضحاً بإن ظروفه المعيشية صعبة ولا يستطيع تحُمل تكاليف العملية..إملاً من سيادة رئيس الوزراء بالنظر إلى حالته ومد يد العون له لشراء تذكرتين سفر وتحُمل تكاليف العملية.

وأوضح مهيوب" إنه قد سلم ملفه لمكتب رئاسة الوزراء لأجل مساعدته قبل الأحداث الأخيرة التي شهدتها عدن ولكن دون فائدة تذكر حتى اللحظة.

وناشد مهيوب رئيس الوزراء مُعين عبدالملك ومركز الملك سلمان وقيادات التحالف العربي بالتدخل العاجل لمساعدته لأجل الخضوع للعملية قبل أن تحدث له أية أمراض أخرى بسبب تعمق الشظية في جسده.