آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

عالم المرأة والأسرة


اعترافات

الأربعاء - 20 مارس 2013 - 05:49 م بتوقيت عدن

اعترافات
جومانا مراد تعترف أوافق على جراحات إزالة التجاعيد وشد البشرة

القاهرة ((عدن الغد)) مجلة لها:

 

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو مستحضر الماكياج الذي لا تتخلين عنه؟
بطبيعتي لست مهووسة بمستحضرات التجميل وأفضل التنويع في استخدام المستحضرات ولا يقتصر استخدامي على نوع معين. فعلى سبيل المثال استعمل كريم من كريولان، وأحمر شفاه من Helena Rubinstein.

 

- هل قدمت لك مهنتك نصائح جمالية ثمينة؟
بالطبع المجال الفني اعطاني فرصة الإطلاع بشكل أكبر على أفضل مستحضرات التجميل وأحدثها وعلى آخر الصيحات سواء في قصة الشعر أو خطوط الماكياج والموضة.

 

- ما هي الخطوة الجمالية الأكثر فائدة التي تعلمت تنفيذها؟
تنظيف البشرة باستمرار وترطبيها بالكريمات وغسلها بالماء الدافىء.

 

- هل تتقنين العناية ببشرتك؟
بالطبع، ففي الصباح أغسل وجهي بماء ساخن مع صابون طبي ثم ماء بارد أو ثلج لتنشيط الدورة الدموية، ثم اضع كريم النهار للبشرة وكريماً واقياً من الشمس، بالإضافة إلى كريم تحت العين.

 

- هل تنزعجين من أي جزء من جسمك؟
لا ينتابني إحساس الإنزعاج من أي جزء في جسمي ولم أشعر يوماً بأنني ناقمة على شكلي.

 

- هل تغريك الجراحة التجميلية؟
حالياً لا أفكر فيها ولكن من الممكن أن ألجا إليها عندما يتقدم بي العمر. قد أخضع حينها لعمليات لإزالة التجاعيد وشد البشرة.

 

 - ما هي أكبر «جريمة» اقترفتها في حق نفسك؟
استخدمت ذات مرة كريماً غير مناسب لنوع بشرتي خاصة أنها حساسة جداً فأصيبت ببعض الالتهابات، ومنذ ذلك اليوم وأنا أدقق جداً في اختيار المستحضرات.