آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:24م

عالم المرأة والأسرة


اعترافات

الإثنين - 18 مارس 2013 - 05:39 م بتوقيت عدن

اعترافات
ميريام فارس تعترف لن ألجأ إلى الجراحة التجميلية

(عدن الغد) مجلة لها

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.
      

  - ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق نهارك وحقيبتك؟ 
كريم الأساس من Guerlain هو الأساس في الماكياج وأحرص على تغيير ماركة مستحضرات العناية من فترة إلى أخرى. هذه نصيحة أسداها إلي خبراء التجميل لكي لا تعتاد البشرة على نوع معين. حقيبة المرأة اليوم باتت تتسع للمزيد من المستحضرات التجميلية. كنت أكتفي بأحمر الشفاه، أما اليوم فمحفظة أدوات التجميل بكاملها رفيقتي الدائمة.

 

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرر أمام الكاميرا؟
كنت أهمل بشرتي، لم أكن أستخدم كريم حماية تحت الأضواء، لم أكن أعلم أثر الماكياج وما يلحقه من تعب للوجه. حالياً أشرب الكثير من الماء وقد أصْلحت نظامي الغذائي أخيراً، كنت عشوائية في السنة المنصرمة. كما أن الفساتين الفضفاضة لا تليق بي البتّة.

 

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟
 أبتعد عن إستخدام المستحضرات التي تدخل في تركيبتها العطور خصوصاً الماسكارا حتى لو كانت ماركتها رائدة. ماكياجي اليومي خارج الأضواء قوامه أحمر الشفاه اللماع الزهري إضافة إلى لمسة الماسكارا ولمسة الظلال الوردية الشفافة، المستحضرات جميعها من Dior. لا أحب إستخدام العدسات اللاصقة الملونة في الأيام العادية أو اللقاءات لأنها تشكّل حاجزاً بيني وبين الآخر لكني قد أضعها على المسرح. لا أضيق ذرعاً بريشة الماكيير حتى لو تطلب الأمر وقتاً طويلاً، وهنا يكمن سر عدم وقوعي في خطأ جمالي متعلق بالتبرّج. أحب كل أنواع الماكياج بما يتلاءم والمناسبة.

 

- هل يمكن أن تطرقي باب عيادة التجميل؟
 لن ألجأ إلى الجراحة التجميلية» إذا كانت لل«تفذلك». قد يكون أنفي كبيراً لكنه منحني هوية خاصة ومظهراً مميزاً عن الأنوف المتشابهة. الخصوصية غير المثالية أفضلها على مظهر الفتاة المنحوتة.

 

- ما هو عطرك المفضل؟
212 Carolina Herera لا أستخدم غيره.

 

 - أكثر ما تنزعجين منه؟
أعاني من تركيبة شعري الحساسة والرقيقة وأخاف تعريضه للمجفف على الدوام. تسريحتي الطبيعية وحلقات شعري المموجة لا يصنعها أي مستحضر عناية، بل أكتفي بغسله بشامبو Kerastase.

 

-  أكثر ما تحبينه في مظهرك؟
أنا مقتنعة تماماً بالإطلالة التي أظهر فيها وخطوط أناقتي وأسلوبي. وراضية عن شكلي مئة في المئة.