آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-04:24م

أخبار عدن


الجعدني يزور ادارة المرور ويشيد بالنتائج الإيجابية لسير الحملة الخاصة بالسيارات غير المرقمة

الإثنين - 16 ديسمبر 2019 - 01:24 ص بتوقيت عدن

الجعدني يزور ادارة المرور ويشيد بالنتائج الإيجابية لسير الحملة الخاصة بالسيارات غير المرقمة

عدن(عدن الغد)خاص:

قام مدير مديرية خور مكسر ناصر جبران الجعدني ، اليوم ، بنزول ميداني لمقر ادارة المرور في المديرية بعدن ، لتفقد سير الحملة التي تنفذها الادارة للسيارات المخالفه والغير مرقمه وكذا المخالفين من أصحاب الدراجات النارية .

وطاف المدير الجعدني عدد من مكاتب الامور واستمع من مدير ادارة شرطة السير بعدن العقيد جمال ديان ، الى شرح مفصل حول طبيعية عمل المكاتب والتراخيص الخاصه بالسيارات وكذا سير أعمال الحملة وونتائجها وأهميتها في تنظيم عمل المرور وبما ييسهم في الحد من المخالفات .

وأشار مدير عام مديرية خور مكسر إلى أهمية تضاعف الجهود وانتشار رجال المرور في الطرق العامة والجولات التي تشهد ازدخامات خانقه لحركة السيارات

مؤكدا دعم المديرية لقيادة ورجال المرور والعمل على تهيئيه الأجواء المناسبة لتنفيذ حملة متواصله حتى تتحقق كافة النتائج المرجوه في التقليل من الحوادث المرورية والازدحام الكبير في الجولات والشوارع الرئيسية والفرعية للمدينة.

وفي ختام الزيارة أشاد مدير عام مديرية خور مكسر ناصر جبران الجعدني على الجهود الكبيرة التي يبذلها الأبطال من رجال المرور سواء في المكاتب الإدارية أو الشوارع .
مضيفا أن قيادة المجلس المحلي بالمديرية يولي اهتمام كبيرا في دعم وانجاح أي حملات تشهدها المدريرية والعمل على تذليل كافة المعوقات لضمان نجاح الحمله وخاصه الأماكن التي تشهد ازدحامات متواصله منها جولة البط في المديرية والعمل على تخفيف الزدحام والحوادث المرورية .

وأكد الجعدني ، أهمية هذه الحملة واستمرارها في مواجهة كافة العراقيل والصعوبات التي تواجه سير ادار المرور في مختلف مديريات المحافظة ، وتقديم الدعم اللازم من قبل المجلس المحلي في المديرية لتسهيل عمل الحملة بالشكل المطلوب .. مشيدا بدور وجهود ادارة المرور وافرادها في نجاح هذه الحملة .


*من وضاح الشليلي