آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:55ص

رياضة


مدير عام مديرية خور مكسر يكرم لاعب نادي الجلاء البطل سالم الهيثمي بدرع التمييز والابداع بعدن

الإثنين - 16 ديسمبر 2019 - 01:17 ص بتوقيت عدن

مدير عام مديرية خور مكسر يكرم لاعب نادي الجلاء البطل سالم الهيثمي بدرع التمييز والابداع بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

كرم مدير عام مديرية خور مكسر ناصر جبران الجعدني ، اليوم بعدن ، بطل غرب اسيا للجودو لاعب نادي الجلاء البطل سالم عبدالله الهيثمي ، بدرع التمييز والابداع جراء فوزه في بطولة غرب اسيا للجودو ، وذلك بحضور رئيس لجنة التخطيط والمالية منير حسن ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديريه عبد الحكيم قنان ومراد احمد هادي نائب مدير مكتب التعليم الفني ومدير مكتب التربية بالمديرية صالح منصور بالمديريه صلاح عدد من اعضاء نادي الجلاء .


وفي حفل التكريم اكد المدير الجعدني ، ان هذا التكريم يأتي في اطار اهتمام السلطة المحلية بالمديرية بالشباب ومواهبهم الرياضية وبنادي الجلاء الرياضي الذي يخلق كفاءات رياضية وجب الاهتمام بها ودعمهم بالشكل المطلوب .

واوضح ، بأن التكريم هذا يضم جائزة مادية مقدمة من قائد الوية الحماية الرئاسية العميد سند الرهوه للبطل الهيثمي تقديرا وعرفانا لدوره لبطل وكذا تشجيعا للمبدعين الشباب وخاصة لبطل غرب اسيا للجودو الذي ساهم في رفع اسم المديرية بشكل خاص واسم عدن بشكل عام في المحافل الدولية .
مؤكدا ان السلطة المحلية بخور مكسر لن تألو جهدا في تقديم الدعم اللازم للشباب والاسهام في تنفيذ وانجاح مختلف الانشطة الرياضية في المديرية .


*من وضاح الشليلي