آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:54م

أخبار المحافظات


مدير تربية المضاربة بلحج ينهي خلاف داخل مدرسة الامام الوازعي

الإثنين - 16 ديسمبر 2019 - 12:36 ص بتوقيت عدن

مدير تربية المضاربة بلحج ينهي خلاف داخل مدرسة الامام الوازعي

لحج (عدن الغد ) خاص :

ضمن سلسلة إصلاح بعض الإختلالات داخل مداراس بمديرية المضاربة بلحج التي شهدت في في فترات بعض من المشاكل نتيجة لوضع البلد المتدهور الذي سبب مشاكل كثيرة بالعديد من مدارس الصبيحة بمضاربه لحج .

رغم كل الصعوبات التي تواجه إدراة التربية والتعليم إلا ان مدير التربية والتعليم بمديرية المضاربه لحج تمكن من حل كثير من الخلافات والمشاكل التي كانت اخرها اليوم حيث تمكن من  حل خلافات حدثت داخل مدرسة اﻹمام الوازعي للتعليم الاساسي والثانوي بمنطقة خور عميره.

جاء ذلك اثناء زيارة قام بها الأستاذ/فهد عبد القادر للمدرسة والذي كان في استقباله الأستاذ/حلمي بدر مدير المدرسة والاخ فهد سالمين رئيس مجلس الأباء للمدرسة.

وقد عقد لقاء تم فيه النقاش بجملة من المشاكل الاخيره داخل المدرسه وبعد مناقشة استغرقت وقتا تم التوصل بعمل محضر بحيث تبداء الإختبارات من هذا الأسبوع وإنهاء المشاكل التي حدثت الاسبوع الماضي .

ومن جهة قدم مدير التربيه والتعليم شكره لجميع الاطراف  على تجاوبهم وعلى روح التفاهم وفي مقدمتهم رئيس مجلس الأباء الاخ فهد سالمين الذي لعب دورا مهما في إنهاء الخلاف .

من جهة اخرى قدم المواطنين والمعلمين شكرهم وامتنانهم لمدير التربية اﻷستاذ/ فهد عبد القادر وكل من حضر وشارك بحل الخلاف الدائر كما اعتبرو

اهتمام إدراة التربية في هذا الجانب شيئا إيجابيا ومحسوب في ظل مرحله صعبه وأزمة تمر بها البلد شاكرين جهودهم القيمة والنبيلة تجاه نجاح التعليم في المديرية.

 حضر الاجتماع رئيس قسم ألرقابه والتفتيش الاستاذ عبد الجبار سالم ورئيس التغذية المدرسية والموجه صالح علي شوتري.

* من بلال الشوتري