آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:05ص

أخبار عدن


عدن:وزارة الكهرباء تنفذ حملة تستهدف الربط العشوائي بالمدينة الخضراء

الأحد - 15 ديسمبر 2019 - 10:25 م بتوقيت عدن

عدن:وزارة الكهرباء تنفذ حملة تستهدف الربط العشوائي  بالمدينة الخضراء

عدن ( عدن الغد) خاص:

 

بناء على توجيهات معالي وزير الكهرباء والطاقة ومدير عام المؤسسة ومدير عام كهرباء عدن بمكافحة الربط العشوائي للتيار الكهربائي وغيرها من المخالفات، اصدر مدير المنطقة الثانية مهندس توفيق سيف هزاع اوامر ببدء حملات متواصله لفصل الربط العشوائي للكهرباء. 

وتحت اشراف ميداني لكلا من ا. عبده علي مدير الشؤون القانونية في المنطقة الثانية والمهندس جمال فارع مدير التفتيش ونائبة المهندس هشام والمهندس اكرم محمود رئيس قسم خطوط الضغط المنخفض ومندوب البحث اياد الدبج، وبتنسيق من شرطة المدينة الخضراء بقيادة مدير الشرطة، اقيمت صباح يوم الاحد الموافق ٢٠١٩/١٢/١٥م حملة كبرى شاملة استهدفت العشوائيات في المزارع والمساكن الذين يستخدمون التيار بطريقة غير شرعية. 

 

و شكر المواطنين ادارة المنطقة الثانية على كل الجهود التي بذلوها، وشكر المشرفين على الحملة بدورهم الجهود التي بذلها ابناء الحارات وعلى دور اهالي المنطقه في انجاح الحملة. 

وصرحت ادارة المنطقة الثانية بان الحملات لا تزال مستمرة وبان ادارة المنطقة الثانية مستمرة في خدمة المواطنين وبانهم بحاجة الى تكاتف المواطنين ووقفتهم للقضاء على السلوكيات السلبية المخالفة للقانون. 

وشكر اهالي المنطقة الجهود التي بذلتها مؤسسة الكهرباء وابلغوهم بانهم على استعداد لتقديم العون للمؤسسة وبانهم ساعون لتشكيل لجان شعبية في المنطقة لحماية الكيبلات والمولدات من الربط العشوائي.

 

شاكربن مدير المنطقة الثانية كل من ساهم في انجاح الحملات وافاد بانه على استعداد لوضع يده مع الجميع للحفاظ على منشآت المؤسسة. 

كما عبر عمال الكهرباء بانه يجب ان يتم اتخاذ اجراءات صارمة بهذا الخصوص،مشيرين انه بسبب الربط العشوائي توفي الكثير من المواطنين. 

وبهذا الخصوص علق ا. عبده علي مدير الشؤون القانونية الجميع وقال"بانه شاكرا لكل الجهود المبذولة من قبل مدير المنطقة الثانية المهندس توفيق سيف هزاع فهو له فضل كبير في تطوير الفرع وتخفيف مخاطر وسلبيات الربط العشوائي في المناطق التابعة لها".

كما اضاف:" والشكر ايضا موصول للموظفين والعمال في المنطقة الثانية الذين يكافحون لاصلاح اضرار الربط العشوائي". 

واضاف ايضا" كما اشكر المواطنيين على مساعدتهم بالتبليغ والتنسيق وبانه وبسبب الاوضاع الراهنه فلابد من التكاتف بين ادارة المنطقة الثانية والمواطنين لانقاذ ما يمكن انقاذه". 

ولقد اختتم قوله:" بان الحملات ما تزال مستمرة، وبان ادارة المنطقة لن تسمح باستمرار المخالفات وانه وحتى ان طالت الظروف المتردية في البلد فان ايمانه بالخير في قلوب المواطنيين كبير". 

اعداد :سامي محمد السعيدي