آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-09:10م

عالم المرأة والأسرة


نصائح لفتح الشهية وزيادة الوزن

الإثنين - 18 مارس 2013 - 09:07 ص بتوقيت عدن

نصائح لفتح الشهية وزيادة الوزن
كيفية زيادة شهيتك

(عدن الغد) عالم المرأة

معظم النساء يفضلن أن يشعرن بالجوع ، يمكن للأشخاص الذين يعانون من نقص الوزن ترغب في زيادة شهيتهم حتى يتمكنوا من زيادة الوزن . وهنا بعض الاقتراحات حول كيفية تناول المزيد من السعرات الحرارية .
اليك 13 نصيحة لزيادة الوزن وفتح الشهية:

1 - تجنب الذهاب فترات طويلة من الزمن دون تناول الطعام . سوف يتقلص معدتك.
 2 - أكل المزيد من الطعام تدريجيا كل يوم . سوف توسيع معدتك مع مرور الوقت.
 3 - تناول وجبة خفيفة ! قد تساعد الوجبات الخفيفة إذا كنت تواجه مشكلة في تناول ما يكفي في أوقات الوجبات، ولكن نأخذ في الاعتبار أن بعض الناس قد أكل في الواقع أقل على مدار اليوم .
 4 - الحفاظ على مذكرات الغذاء . تعلم متى وماذا تريد أن تأكل.
 5 - ممارسة الرياضة! وسوف تساعدك على بناء العضلات وزيادة شهيتك. قد جسمك تعويض أو حتى أكثر من تعويض عن السعرات الحرارية التي تحرق اثناء الممارسة.
 6 - تستهلك مجموعة متنوعة من الأطعمة المختلفة في تناول الطعام . البشر مبرمجة للبحث عن أنواع مختلفة من المواد الغذائية من أجل تلبية الحاجة إلى مجموعة متنوعة من المغذيات اللازمة لحياة صحية. انه من الاسهل بكثير لتناول الطعام 7 دورات أصغر من لوحة عملاقة من نوع واحد من الغذاء.
 7 - إبقاء مخزن الخاص بك، الثلاجة، والفريزر مخزنة بشكل جيد مع الأطعمة الجيدة التي تريد لتناول الطعام . انها صعبة لزيادة الوزن عندما لا يكون الغذاء من حولك لتناول الطعام.
 8 - اختيار ذات السعرات الحرارية العالية، وارتفاع المواد الغذائية الأطعمة التي هي أقل ملء . حدد الأطعمة التي تحتوي على محتوى أقل من المياه، مثل الفواكه المجففة والموز والمكسرات والبذور والبطاطس والبازلاء والذرة.
 9 - جعل تناول الطعام لطيفة . تعيين الجدول على نحو جميل وتلعب الموسيقى الهادئة. محاولة لتناول الطعام مع شخص تستمتع يجري مع.
 10 - محاولة لتناول الطعام بسرعة أكبر قليلا . يستغرق بضع دقائق لإشارات المعدة بالامتلاء لديك . تأكد من مضغ الطعام جيدا لديك (وإلا، قد لا تستوعب جميع السعرات الحرارية والمواد المغذية)، ولكن في محاولة لوضع المزيد من الطعام على المائدة الخاصة بك. 11 - استخدام أكبر أكواب وأطباق والطاسات، وهلم جرا . من المحتمل أن يكون قادرا على تناول الطعام من دون التفكير حقا أكثر حول هذا الموضوع.
12 - بدلا من ذلك، ينصح بتناول وجبات صغيرة وجبة كبيرة إذا يبدو شاقة .
 13 - شرب المزيد من السعرات الحرارية . المشروبات السعرات الحرارية لديهم مع كل وجبة. الحصول على شيء للشرب عندما لا تشعر مثل الأكل أي شيء. بعض المشروبات عالية السعرات الحرارية وخاصة في :

 عصير التوت البري تشمل (140 السعرات الحرارية) والحليب كامل الدسم (150 سعرة حرارية) عصير العنب (160-170 سعرة حرارية) عصير الخوخ (170-180 سعرة حرارية) وشراب البيض (~ 300 سعرة حرارية).