آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار المحافظات


رئيس المجلس الإستشاري لمؤسسة ألطاف العلامة عمر بن حفيظ في زيارة تفقدية للمؤسسة

السبت - 14 ديسمبر 2019 - 01:35 ص بتوقيت عدن

رئيس المجلس الإستشاري لمؤسسة ألطاف العلامة عمر بن حفيظ في زيارة تفقدية للمؤسسة

المكلا(عدن الغد)خاص:

زار الحبيب العلامة عمر بن محمد بن سالم بن حفيظ رئيس المجلس الإستشاري لمؤسسة ألطاف للتنمية مكتب المؤسسة بمدينة المكلا وكان في استقباله رئيس المؤسسة الأستاذ/ عمر بن أحمد عيديد وطاقم المؤسسة .

وخلال الزيارة اطلع العلامة بن حفيظ على سير العمل بالمؤسسة والمشاريع الحالية الجاري تنفيذها، وجهود تعزيز الشراكات مع المؤسسات والمنظمات المحلية والدولية.

كما أطلع الأستاذ عيديد رئيس المؤسسة الحبيب عمر بن حفيظ على التوجهات المستقبلية للمؤسسة والخطوات التي تسعى لانتهاجها سواء على مستوى المشاريع في القطاعات التنموية التعليمية والصحية منها أو على مستوى العمل المؤسسي وتأهيل الكادر الوظيفي.

وقد أبدى الحبيب العلامة عمر بن حفيظ إعجابه بالجهود التي تقوم بها المؤسسة وما تقدمه من إسهامات لخدمة المجتمع، مثنياً على دور العاملين فيها لتحقيقهم نقلة نوعية لمستوى أداء المؤسسة، وامتداد نشاطها إلى المحافظات المختلفة، مثمناً في الوقت ذاته المشاريع التي تنفذها المؤسسة محققة النفع للمجتمع بإذن الله.

وفي ختام الزيارة ودع الحبيب بن حفيظ طاقم المؤسسة شاداً على أيديهم بالمضي قدماً في تقديم النفع ومد يد العون للمحتاجين سائلاً الله عز وجل أن يبارك فيهم ويثيبهم على ذلك ويجعله في موازين أعمالهم.

 

#مؤسسة_ألطاف_للتنمية_دليلك_لفعل_الخير
#الإنسان_قبل_البنيان