آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

رياضة


عرس كروي بهيج بمناسبة الذكرى الثالثة للفقيد"علي المرحلي"

السبت - 14 ديسمبر 2019 - 12:07 ص بتوقيت عدن

عرس كروي بهيج بمناسبة الذكرى الثالثة للفقيد"علي المرحلي"

عدن الغد / وعد امان

اقيمت فعالية رياضية مميزة في ملاعب فن سيتي الكروية بمديرية صيرة وذلك بمناسبة الذكرى الثالثة لرحيل الأستاذ "علي المرحلي" والد الشاب الرياضي المتميز في العاصمة عدن "فاروق المرحلي".

فعالية كروية رائعة تميزت في عملية إعداد و تحضير جيدة من قبل اللجنة المنظمة من قيادة أكاديمية (المرحلي) ، جميع الحاضرين في الملعب اشادوا بتنظيم هذه الفعالية واعتبروها سابقة تميز بها الكابتن "فاروق" حيث شهدت عدن مساء اليوم الجمعة عرس كروي جميل لبراعم فريقي المرحلي من كريتر و براعم السنافر القادم من مديرية الشيخ عثمان
، المباراة  كانت حماسية بصوت معلق المباراة الذي اشعل فتيل المنافسة بين الفريقين كما اكتض الملعب على آخره بالجماهير التي هتفت لهم مع كل هجمة ولمسة فنية طوال شوطي المباراة.

شوط المباراة الأول انطلق بحذر لاعبي الفريقين وتكتيك من قبل المدربين وصل بهما إلى نهايته بالتعادل السلبي ، أما الشوط الثاني دخل لاعبي فريق المرحلي بتعليمات جديدة الا وهي خطف هدف السبق في الدقائق الأولى وكان لهم ما أرادوا عندما سجل "أحمد عبدالله" الهدف الاول بالمباراة اشعل به أرجاء الملعب واعتلت أصوات واهازيج الجمهور بأكمله.

استمرت المباراة وشن فريق "السنافر" هجماته لكن لم يستغلوها بالمقابل أهدر لاعبي المرحلي العديد من الفرص السهلة حتى قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق سجل فريق السنافر "هدف التعادل عبر اللاعب " عبدالعزيز اليافعي" حينها انفجر الملعب كعادته طوال وقت المباراة حتى جاءت صافرة النهاية ليحتكم الفريقان لضربات الحظ والتي ابتسمت (بعد ركل أكثر من 8 ضربات ) لفريق براعم المرحلي وتوج الأخير بكأس الذكرى السنوية الثالثة لرحيل الأستاذ "علي المرحلي".


 وعقب اللقاء كانت "لعدن الغد" مقابلات حول أداء البراعم وقال رياضيون و ناشطون نتمنى ان تقام بطولات لهذه الفئة الرياضية (البراعم) كونهم لا يحضون ببطولات  تمكنهم من الظهور في الملاعب و الساحات والميادين الرياضية.


 الجدير بالذكر ان هذه الفعالية الرياضية التي نظمتها أكاديمية المرحلي وأحسنت تنظيمها بصورة لائقة بقيادة الشاب "فاروق المرحلي" جاءت بدعم ورعاية كريمة من قبل دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة بالمجلس الانتقالي الجنوبي راعي رياضة العاصمة عدن بمختلف مديرياتها ولجميع الفرق الشعبية.