آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:31م

رياضة


رغم الصعاب والمعوقات.. نجاح منقطع النظير للحكم "فهد البجيري" يوضحها بفقرة نجوم من ملاعبنا

الخميس - 12 ديسمبر 2019 - 10:11 م بتوقيت عدن

رغم الصعاب والمعوقات.. نجاح منقطع النظير للحكم "فهد البجيري" يوضحها بفقرة نجوم من ملاعبنا

أبين(عدن الغد)خاص:

في الأسبوع الخامس ضمن فقرة نجوم من ملاعبنا نستضيف شخصية لها من المشاركات الدولية الخارجية الكثير ونجاحات منقطع النظير، رغم الصعوبات والمعوقات التي واجهها الا أنه شق طريقة بعالم التحكيم.

ضيفناً في الأسبوع الخامس الحكم المتألق "فهد البجيري" تم تسليط الضوء على حكمنا الذي لديه من المشوار المتميز والنجاحات الكثير والكثير لكنه مظلوم إعلامياً، فكان الحديث شيق إضافة لأنبهارنا بما يمتلكه من مشاوير حافلة نوضحها لكم بحوارنا معه.

كابتن "فهد" لفخر لنا أن تكون ضيف فقرتناً لهذا الأسبوع ضمن سلسلة نجوم من ملاعبنا؟ شكراً لكم على هذه الأستضافة.

بداية عرفناً عنك؟

الأسم: "فهد أحمد عبدالله البجيري، من مديرية لودر محافظة أبين.

منذ متى بدأت مشوارك التحكيمي؟ بدأت مشواري التحكيمي بدواري المحافظة، ثم شاركت بالعام 2008م بالدورة الدولية للحكام المستجدين بمحافظة صنعاء التي حاضر فيها المحاضر الدولي "علي الطريفي.

لماذا أخترت مجال التحكيم، وأكيد تعلم أن المهمة ليست بتلك السهولة؟ أختياري لمجال التحكيم وأنا أعلم أنه صعب لكن شغفي الكبير لكرة القدم وحبي لمجال التحكيم أنه يظهر شخصيتك الفعلية ويعلمك الصبر هو ما دفعني للدخول في هذا المجال.

نبذة عن مشاركاتك ومشوارك التحكيمي؟ في العام 2015م أخترت من ضمن حكام النخبة أي من أفضل ثلاثين حكم على مستوى اليمن.

وكذلك العديد من النجاحات منها التحكيم في دوري الدرجة الأولى ، والمشاركة في خمس تجمعات لدوري الدرجة الثانية والتحكيم في كأس رئيس الجمهورية وتجمعات أبطال المحافظات لثمان مرات.

إلى جانب المشاركة في أربع دورات دولية، وأخر مشاركاتي كانت بالمملكة العربية السعودية.

كلمة أخيرة تحب أن تقولها؟ أشكر كل من وقف بجانبي وأزرني، وأدعوا القائمين على رياضة أبين أن يتركوا الشخص الذي يتعب ويجتهد بأن يشق طريقة ويواصل مشوارة، وما يحز بالنفس أنني من العام 2008 إلى يومنا هذا لم يقف أحد بجانبي بل أجد العراقيل.

وختامهاً شكراً لك لهذا الحوار والمقابلة.


*من خالد عباد