آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:45م

أخبار عدن


رئيس جامعة عدن يفتتح مشروع البئر الإرتوازية بكلية الحقوق

الخميس - 12 ديسمبر 2019 - 06:25 م بتوقيت عدن

رئيس جامعة عدن يفتتح مشروع البئر الإرتوازية بكلية الحقوق

عدن (عدن الغد ) صقرالعقربي- أياد وادي:

دشن الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الخميس الموافق(١٢ديسمبر٢٠١٩م) بكلية الحقوق جامعة عدن ، إفتتاح مشروع البئر الإرتوازية في الكلية الذي تم تنفيذه من قبل مؤسسة علي أبو بكر السليماني للمقاولات.

وأثناء التدشين عبر الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن عن شكره وإمتنانه وتقديره للجهود الإنسانية الخيرية التي قدمتها مؤسسة علي أبو بكر السليماني للمقاولات من خلال حفر بئر إرتوازية تستفيد منه الكلية وطلابها .

داعياً أن يستمر هذا العمل الإنساني الخيري ليشمل جميع كليات جامعة عدن لرفع مستوى البنى التحتية فيها حتى ينعم جميع منتسبي وطلاب جامعة عدن بالخير والفائدة.

فيما أوضح الدكتور/ محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق أن هذا المشروع سيحقق الفائدة للطلاب والكلية وسيفتح المجال لتنفيذ مشروع التشجير للمساحات الفارغة في الكلية بمساعدة الطلاب الذين سيتم إشراكهم في هذا العمل.. مؤكداً أن تحسين المظهر الجمالي للكلية مسؤولية جميع منتسبيها من أعضاء هيئة تدريس وطلاب الكلية.

من جانبه أكد الأخ/ محمد علي السليماني المدير التنفيذي للمؤسسة أن هذا العمل لن ينحصر على كلية الحقوق فقط ,وإنما سيستمر ليشمل بقية الكليات مشيراً بأن المؤسسة على أتم الإستعداد في تنفيذ المشاريع الحيوية والخيرية والإنسانية في إطار جامعة عدن لدعم طلاب العلم فيها..منوهاً أن هذا العمل الخيري الذي لم يفصح عن تكلفته النقدية قد سبقه العديد من الأعمال الخيرية  في محافظتي عدن ولحج.

بعد ذلك قدمت كلية الحقوق درع الشكر والعرفان للشيخ/علي أبو بكر السليماني أهداه إياه الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة.

حضر التدشين  الدكتور/محمد عمر باناجه عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية و الدكتور / مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة والدكتور/ هادي المنصوري مدير الشؤون القانونية بجامعة عدن .