آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:10ص

أخبار المحافظات


مدير مكتب الصحة بتعز يشرف على تسليم شحنة ادوية لــ 5 مرافق صحية مقدمة عبر CSSW‏

الخميس - 12 ديسمبر 2019 - 05:47 م بتوقيت عدن

مدير مكتب الصحة بتعز يشرف على تسليم شحنة ادوية لــ 5 مرافق صحية مقدمة عبر CSSW‏

تعز (عدن الغد) خاص:

استجابة لنداء الاستغاثة الانسانية التي اطلقها المعنيين بالشأن الصحي بمدينة تعز اثر جائحة الضنك والحميات التي غزت المدينة سير فرع    CSSWبتعز شحنة من الادوية والمحاليل الطبية  المخصصة لمعالجة الضنك والحميات لعدد من مستشفيات المدينة بتمويل من هيئة الاغاثة الانسانية IHH ..

وتحدث الدكتور عبد الرحيم السامعي – مدير مكتب الصحة العامة والسكان – الذي استقبل الادوية في مستشفى التعاون قائلا : نحن نتقدم بجزيل الشكر لكل من يمد لنا يد العون للقطاع الصحي في هذه المحافظة التي تعاني الحرب والحصار منذ 5 سنوات ..

مثمنا جهود الاخوة في هيئة الاغاثة الانسانية التركية على دعمهم للقطاع الصحي بالأدوية والمحاليل الطبية في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها المحافظة ..

معربا عن شكره للأشقاء في تركيا ولهيئة الاغاثة الانسانية على هذه المساعدات .. مضيفا ونحن على ثقة كما عودنا اشقاءنا الاتراك في السابق ان هذه المساعدات الدوائية سيتبعها مساعدات اخرى في الجانب الصحي وغيره ..

حضر عملية التسليم منسق المشروع الاستاذ وقاد القرشي ومدير الترصد الوبائي بالمحافظة الدكتور ياسين الشريحي ومدراء المستشفيات المستهدفة ومدراء مكاتب الصحة بالمديريات المعنية . .

ومن المتوقع ان يستفيد من هذه الشحنة 5 مرافق صحية في المدينة وريفها .