آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار عدن


بدعم من UNDP اختتام ورشة العمل الثانية حول إجراءات العمل مع سجناء التطرف والجرائم الخطيرة بعدن 

الخميس - 12 ديسمبر 2019 - 03:35 م بتوقيت عدن

بدعم من UNDP اختتام ورشة العمل الثانية حول إجراءات العمل مع سجناء التطرف والجرائم الخطيرة بعدن 

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

تحت رعاية وزارة الداخلية أختتمت اليوم الخميس في عدن ورشة العمل التدريبية الثانية حول إجراءات العمل مع سجناء التطرف والجرائم الخطيرة بتنظيم من مصلحة التأهيل والإصلاح وبالتعاون مع المنظمة الدولية الدولية للإصلاح الجنائي .

 

ويأتي تنفيذ هذه الورشة بدعم من برنامح الأمم المتحدة الإنمائي UNDP ضمن مشروع الدعم المؤسسي للأجهزة القضائية والأمنية في اليمن ، بمشاركة ٢٠ مشارك من الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة والتي استمرت خلال الفترة من(١٠-١٢) ديسمبر ٢٠١٩م .

 

وفي حفل الختام ألقى وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح كلمة شكر وتقدير للمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي على ماتقوم به من برامج تأهيل وبناء قدرات العاملين مع الأجهزة القضائية والأمنية باليمن متمنيا للمشاركين التوفيق والنجاح في مجال عملهم كلا حسب موقعة ومكانة وتطبيق ماتم تعلمة خلال فترة الورشة بالتعامل مع سجناء التطرف والجرائم الخطيرة .

 

كما واشارت منسقة المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي إلى ان المنظمة تولي اهتماما وجهدا كبيرا في تقديم البرنامج والمشاريع النوعية والخاصة للأجهزة القضائية والأمنية في اليمن مقدمة شكر وتقدير المنظمة لمصلحة التأهيل والإصلاح على تقديم كافة التسهيلات والخدمات لإنجاح مثل هذه الدورات التدريبية والتطويرية .

 

يذكر أن المشاركين تلقوا في هذه الورشة عدة مواضيع متعلقة بالنهج القانوني لمعاملة السجناء وفقا للمعايير الدولية والوطنية وإجراءات العمل اليومية مع سجناء التطرف والجرائم الخطيرة والأمن والانضباط وكذا الرعاية المصاحبة واللاحقة والتأهيل الفكري وبرامج التثقيف وغيرها من المواضيع المختلفة .

 

كما جرى في ختام الورشة تسليم شهادات التخرج للمشاركين في الورشة وسط أجواء يسودها الفرح والسرور والاستحسان من المشاركين .