آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:36م

رياضة


السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بغيل باوزير ينظمان كأس المديرية

الخميس - 12 ديسمبر 2019 - 02:02 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بغيل باوزير ينظمان كأس المديرية

المكلا(عدن الغد)فهمي باحمدان- تصوير / أسعد جوبان:

تنطلق مطلع العام القادم 2020 منافسات بطولة دوري كأس أندية مديرية غيل باوزير لكرة القدم، الذي ستنظمه قيادة السلطة المحلية في المديرية ومكتب الشباب والرياضة، بالتنسيق مع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت، وتمويل شركة عمارة حضرموت للتطوير العقاري والتجاري المحضار وبن سويدان (مخطط الوفاء التجاري السكني بالغيل).

وتشارك في البطولة التي ستجرى جميع مبارياتها على ملعب بن سلمان بغيل باوزير أندية المديرية: أهلي الغيل وشباب القارة ووحدة شحير.

وأوضح مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية غيل باوزير الكابتن صلاح سعيد الحضرمي في تصريح قال فيه : "إن تنظيم هذه البطولة يأتي في إطار حرص وتفاعل السلطة المحلية بالمديرية بقيادة المدير العام الدكتور عدنان حمران مع أنشطة وبرامج مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، وبهدف تفعيل النشاط من أجل استقطاب المواهب الشابة، وإفساح المجال أمامها لإظهار مواهبها، وأن هذا النشاط سيكون باكورة عمل مكتبنا للعام الجديد 2020 الذي سيشهد تنظيم العديد من البطولات والأنشطة المختلفة بإشراف ومتابعة مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت".  

وبحسب الاجتماع الفني لبطولة كأس مديرية غيل باوزير لكرة القدم الذي شارك فيه عضو اتحاد كرة القدم في الساحل رئيس لجنة المسابقات الكابتن محمد صالح بكران وقيادات الأندية الثلاثة سيتم لاحقاً تحديد مواعيد المباريات بحيث لا تتعارض مع مشاركة الأندية في استحقاقات بطولات أندية ساحل حضرموت.

وقد أسفرت قرعة البطولة عن لقاء الافتتاح الذي سيجمع بين (أهلي الغيل ووحدة شحير) .. وسيتأهل الفائز إلى النهائي، فيما سيخوض الخاسر مواجهة قادمة أمام شباب القارة حيث سيبلغ الفائز من هذه المواجهة المباراة النهائية.