آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

رياضة


ثانوية النهضة العلمية بسيئون تكرم قاهر سور الصين وإدارة شعب حضرموت

الخميس - 12 ديسمبر 2019 - 11:47 ص بتوقيت عدن

ثانوية النهضة العلمية بسيئون تكرم قاهر سور الصين وإدارة شعب حضرموت

سيئون(عدن الغد)علي باسعيدة:

في لفتة طيبة وبمناسبة زيارة فريق نادي شعب حضرموت لكرة القدم لوادي حضرموت كرمت إدارة مدرسة ثانوية النهضة العلمية بمدينة سيئون قاهر سور الصين ومدافع نادي الشعب والمنتخب الوطني سابقاً الكابتن صالح بن ربيعه بمعية الأستاذ عامر بن مرضاح رئيس مجلس إدارة نادي شعب حضرموت بدروع تذكارية عرفانا وتقديراً لعطاءتهما في المجال الرياضي.

فالكابتن صالح بن ربيعه يعد من أفضل اللاعبين على مستوى حضرموت واليمن في خط الدفاع خلال فترة الثمانينات والتسعينات وبداية الألفية الثانية وكانت له إسهامات كبيرة في تحقيق العديد من الإنجازات على المستوى المحلي وعلى مستوى مشاركاته مع المنتخب الوطني خارجياً. 

ولعل هدفه الشهير في مرمى الصين من بين أفضل الأهداف التي سجلها خلال مسيرته الكروية لتطلق عليه الصحافة الصينية لقب قاهر سور الصين العظيم.

فيما لايخفى على أحد التاريخ المشرف لنادي شعب حضرموت في أكثر من لعبة بل أنه سفير حضرموت الدائم في ممتاز لعبة كرة القدم.

وجاءت تكريم قائد شعب حضرموت ولاعب المنتخب الوطني سابقاً  وإدارة نادي شعب حضرموت في الاحتفالية الخاصة التي نظمتها إدارة مدرسة الثانوية صباح يوم أمس الأربعاء بمناسبة اختتام فعاليات الدوري الداخلي لكرة القدم على كأس المؤسس.

كما تم في الحفل تكريم ناديي سيئون والاتحاد وحارس نادي سيئون سابقا ومدرب حراس نادي شعب حضرموت حاليا الكابتن امين سود وحكم المباراة الكابتن غازي حسان بشهادات تقديرية  إلى جانب تكريم الفريق الفائز والوصيف واللاعبين المميزين في الدوري بالكؤوس والميداليات كما حظي المشرف العام على الأنشطة الأستاذ علي عبد الله باعبود بتكريم خاص نظير عطاءاته وإسهامه في النشاط الرياضي والثقافي  بالثانوية.

حضر الفعالية الأستاذ  أحمد شيخ خميس عباد مدير الثانوية وعلي صالح بن سعد مدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية ومسؤولي إدارة نادي شعب حضرموت.

يُذكر بإن المباراة نقلت داخلياً بصوت المعلق الواعد حسن العيدروس.