آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار عدن


مستشفى رصد العام بيافع يكرم القائد وسيم العمري

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - 08:54 م بتوقيت عدن

مستشفى رصد العام بيافع يكرم القائد وسيم العمري

عدن(عدن الغد)خاص:

كرمت إدارة مستشفى رصد العام بيافع صباح اليوم الأربعاء القائد وسيم العمري مدير دائرة الإمداد والتسليح العسكري لقوات الدعم والإسناد .

وسلم مدير المستشفى الدكتور /اسماعيل محمد احمد القائد العمري الدرع التكريمي نيابة عن طاقم المستشفى والمجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية، تقديرا لدوره في خدمة المستشفى والمديرية وتقديم المساعدات اللازمة ليقوم بتقديم الخدمات الطبية للمواطنين على أكمل وجه ،وتذليلة الصعاب امام عمل المنظمات والداعمين المحليين والأجانب .

وخلال التكريم قال الدكتور اسماعيل محمد :أن واجبنا تجاه يقدموا خدماتهم لأبناء المديرية هو التكريم ، ومنهم القائد الفذ وسيم العمري الذي ترك بصمات جلية وأثر طيب لا تنتسي من ذاكرة الأجيال ،وهو نموذج رائع للقيادي الشاب الواعي المثقف .

واضاف مدير مستشفى رصد أن القائد وسيم العمري قدم لنا الدعم العيني والمعنوي من أدوية ومعدات طبية وأسرة، ونجاحنا في قيادة المستشفى يعود فضله بعد الله إلى القائد وسيم العمري وكل الداعمين والخيرين .

من جانبه عبر مدير دائرة الإمداد والتسليح العسكري عن شكره لمدير مستشفى رصد وكافة أبناء المديرية على هذا التكريم ، وقال :ما قدمناه لاخواننا في هذه المديرية البطلة الصامدة هو جزء بسيط من العرفان لأبنائها الذين ضحوا بالغالي والنفيس في كافة الجبهات دفاعا عن الدين والأرض والعرض، مؤكدا بذل المزيد من الجهود لدعم قطاع الصحة من خلال الدفع بالمنظمات الدولية وتسهيل عملها لما من شأنه تقديم العلاج والرعاية الصحية لأكبر شريحة من أبناء رصد .


*من رشدي العمري