آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:32م

فن


مي العيدان تهاجم أمل العوضي وتنتقد "التصاقها" بماجد المهندس

الأحد - 17 مارس 2013 - 02:42 م بتوقيت عدن

مي العيدان تهاجم أمل العوضي وتنتقد "التصاقها" بماجد المهندس
أمل العوضي ومي العيدان

الرياض ((عدن الغد)) إيلاف

تجدد الهجوم على مشاركة الفنانة أمل العوضي في كليب "أنا حنيت" للفنان ماجد المهندس، وانتقدتها الفنانة والإعلامية الكويتية مي العيدان.

 

موقف العيدان اللافت جاء خلال برنامج "نأسف لعدم الإزعاج" الذي تعدّه وتقدّمه على شاشة قناة سكوب الفضائية. وأعربت الإعلامية الكويتية عن أملها في أن تكون هذه آخر تجارب العوضي في عالم الفيديو كليب حتى "لا تستهلك نفسها".

 

وانتقدت العيدان بشدة المشهد الذي يجمع المهندس والعوضي على الدراجة الهوائية و"التصاقهما"، ومشاهد يحتضن فيها المطرب العراقي الفنانة الكويتية بشكل اعتبرته العيدان "زائد عن اللزوم".

 

وأوضحت العيدان أنه "مهما تقدم فينا العصر ومهما تطوّرنا نبقى خليجيين"، مشيرة إلى أن العوضي تنتمي لعائلة معروفة ومحترمة ولا يجوز أن تقدم صورة خادشة للحياء عن الفتاة الكويتية.

 

وحذّرت مقدمة برنامج "سكوب" العوضي من أن تصرفًا كهذا "يفتح الباب أمام القيل والقال"، وعابت عليها "الالتصاق الزائد" خلال الفيديوكليب.

 

يشار إلى أن العيدان بدأت مسيرتها الفنية والإعلامية ممثلة تلفزيونية في مسلسل "سليمان الطيب" عام 1993 أمام النجمتين الكبيرتين سعاد العبد الله وحياة الفهد، وقدمت عددًا من الأعمال التلفزيونية والإذاعية ولها عدة مؤلفات.