آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

فن


نايا: أظن أنني سأبقى عزباء مدى الحياة

الأحد - 17 مارس 2013 - 02:34 م بتوقيت عدن

نايا: أظن أنني سأبقى عزباء مدى الحياة
الفنانة اللبنانية نايا

متابعات

قالت الفنانة اللبنانية نايا، التي حازت مؤخراً على كأس برنامج "الرقص مع النجوم"، أنها ستسعى جاهدة للبقاء جميلة ومتجددة. وأنها بعد الإعتزال، ستتجه الى الأعمال الخيرية.

 

تعتبر نفسها الأجمل بين الفنانات، وترى ضرورة الجمع بين الذكاء وجمال الطلة. وتقول أنها تأثرت بالمغنية العالمية ريهانا، لكنها لا تسعى الى تقليدها. وتحدثت عن علاقتها مع المرآة والموضة والحب وعن الكثير من الأمور الأخرى.

 

فنانة لبنانية واعدة، بدأت مشوارها الفني منذ نحو أربع سنوات بأغنية "بتمنى". في رصيدها البوم غنائي واحد بعنوان "مندم"، الى أن جاءت مشاركتها ببرنامج "الرقص مع النجوم" مؤخراً لتكون نقلة نوعية في مشوارها الفني وبوابتها الذهبية الى النجومية الحقيقية خاصة بحصولها، وعن جدارة، على كأس البرنامج بشهادة الجمهور ولجنة التحكيم.

إيلاف إلتقت الفنانة نايا وكان معها الحوار التالي:

 

أخبرينا عن علاقتكِ بالمرآة وكم مرة تنظرين الى نفسك فيها يومياً؟

المرآة أهم ما في حياتي ولا يمكن أن أُحصي عدد المرات التي أتفقد فيها نفسي في المرآة يومياً. فأنا أحبها وأكرهها في آن واحد، لأنها عندما لا تكون حاضرة في مكان ما، أجد نفسي منزعجة، ويتردد في داخلي السؤال "هل يعقل أنني أستطيع رؤية كل الناس ما عدا نفسي؟".

 

تجمعين بشكلك بين الجمال الشرقي والغربي. من وراء هذا اللوك المميز؟

إنني صاحبة الرأي الأول والأخير في إختيار اللوك الخاص بي، من لون الشعر الى طريقة الماكياج والألوان التي تناسبني، لكن بمساعدة فريق عمل متخصص. أفكار هذا الفريق، أي خبيرة التجميل مايا يمين وصالون المزينة فاديا مندلق، مشابهة لأفكاري الى حدّ بعيد، حيث لم نواجه يوماً أي تضارب في الافكار وفي الخيارات.

 

هل من مصمم أزياء معين تتعاملين معه بشكل دائم؟

أختار ملابسي على الدوام بنفسي، ولا أحب أن أُتقيّد بتصاميم مصمم واحد أو ماركة معينة. وربما يكون ذلك سبب تجدد مظهري الدائم في كل إطلالة.

 

وبالنسبة لبرنامج "الرقص مع النجوم"، من كان يختار بدلات الرقص؟

البدلات كانت تصل جاهزة من لندن، ويحق لكل نجمة إختيار بدلتها الخاصة مع إمكانية تعديلها بشكل يتلاءم مع ذوقها وشكل جسمها.

 

 هل ندمت على إطلالة معينة خلال البرنامج، وما هي الإطلالة التي كانت الأفضل بالنسبة إليكِ؟

لقد أحببت كل إطلالاتي خلال البرنامج، ولا يمكنني إختيار واحدة على أنها الأفضل. ولم أندم على أية إطلالة، لأنه يستحيل أن أقف أمام الكاميرا من دون أن أكون راضية كل الرضى عن شكلي، وإلا سينعكس الأمر سلباً على أدائي.

 

هل تنزعجين إن أصبح لوك نايا، ظاهرة تلقدها بعض النجمات الأخريات؟

لن يزعجني الأمر على الاطلاق، لا بل سيفرحني، والدليل على ذلك أنني أتلقى الكثير من التعليقات الإيجابية لاسيما في ما يتعلق بلون شعري، الذي تعمدت ترك أطرافه داكنة ليشكل علامة فارقة، حيث بدأت أرى فتيات في سني يعمدن الى الإقتداء بي. لكنني اللون الأشقر الفضي يصعب الحصول عليه دفعة واحدة، فقد يحتاج الى بعض الوقت والتعب لتركيزه نهائياً.

 

كيف تهتمين ببشرتكِ ولياقتكِ البدنية؟

أهتم فقط بتنظيف بشرتي جيداً قبل النوم، ولكنني لا أضع أي نوع من المستحضرات أو المرطبات القوية كون بشرتي تزال شابة، وأرى أنه من المبكر أن ابدأ بعلاجات تجميلية. أما بالنسبة لرشاقتي، فإنني أتمتع بجسم غير قابل للسمنة، لذا لم أضطر يوماً لإتباع أي نظام غذائي. لكن الرياضة أساسية في حياتي وأميل لتناول الخضار أكثر من اللحوم، لأنه أمر صحي.

 

بعد كل إطلالة مصورة، هل تفضلين أن تسمعي مديح "كنتِ جميلة" أم "كنتِ ذكية"؟

أحب ان يكون المديح "أحببنا وجودك"، كون جمال الطلة والذكاء يجب أن يجتمعا في الفنانة، خصوصاً في الوقت الحاضر.

 

من هي الفنانة رقم واحد بالطلّة والذوق الرفيع بنظر نايا؟

(مازحة) نايا. طبعاً أنا أحب شكلي وأجد نفسي الأجمل بين الجميع، لكنني أحب ستايل الفنانة العالمية ريهانا كثيراً، لكن لا أحاول تقليده على الاطلاق.

 

هل تخافين التقدم في السن؟ وما الخطة التي تتحصنين بها نفسياً وفنياً للإحتفاظ بالنجومية؟

أنتمي اليوم الى جيل الشباب، وسنتقدم بالسن سوياً، لذا سأعمل جاهدة لكي أبقى جميلة ومتجددة بنظرهم. لكنني مقتنعة بفكرة أن الفن لن يدوم ويجب إعطاء كل وقت حقّه، وأن اليوم الذي سأتوقف فيه عن الغناء سوف يأتي لا محالة. سأحرص إختيار الإعتزال في الوقت المناسب لكي أبقى على الصورة التي أحبني بها الناس وعندها سأنتقل ربما الى الأعمال الإجتماعية والخيرية.

 

أين الحب في حياة نايا؟ وكيف تصفين فارس احلامكِ؟

لا وقت للحب في حياتي، بإستثناء حبي لعائلتي، أصدقائي وفني بشكل خاص. أما العلاقات الغرامية، فهي تتطلب من الفتاة وقتاً لا أملكه في الوقت الحاضر. فإنني بالكاد أملك الوقت لأجلس مع نفسي ساعة من الزمن يومياً، لذا فإن موضوع الحب والغرام مؤجل حالياً.

أما فارس أحلامي، فهو الرجل الذي تكون أفكاره مشابهة لأفكاري، رجل بكل معنى الكلمة، ذكي وواثق من نفسه. وكون هذه الصفات من الصعب أن تجتمع في شخص واحد، لذا أظنني سأبقى عزباء مدى الحياة.

 

ما الهدية الأغلى التي حصلتِ عليها حتى الآن، وما الهدية التي لا تزالين تنتظرينها؟

أغلى هدية كانت من أحد "الفانز" وهي صورة لي، رائعة الجمال، مرسومة باليد. كما إنني أحب كل الهدايا التي تصلني من المعجبين وأقدرها كثيراً لقيمتها المعنوية لدي. أما عن الهدية التي أنتظرها، فلمَ الإنتظار، أنزل الى السوق وأشتريها..

 

بعد "الرقص مع النجوم"، هل سنرى نايا على المسرح الغنائي الإستعراضي مستقبلاً؟

بالطبع، فالمسرح الغنائي سوف يكون حاضراً في حفالتي المستقبلية. وقد سبق وقدمت حفلاً غنائياً إستعراضياً وكان مميزاً، واعتقد أن الآتي سيكون أفضل بكثير.