آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


وكيل محافظة شبوة لشئون المديريات إجراء عملية الاستلام والتسليم بين المدير السلف والمدير الخلف لمديرية ميفعة

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - 02:50 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة شبوة لشئون المديريات إجراء عملية الاستلام والتسليم بين المدير السلف والمدير الخلف لمديرية ميفعة

ميفعه(عدن الغد)خاص:

تم صباح هذا اليوم في مبنى الإدارة المحلية مديرية ميفعة عملية التسليم بين المدير العام السلف عبدالله عاتق باعوضه والمدير الخلف الشيخ محمد سعيد الخرس بافقير، حيث تسليم المدير العام الجديد  محمد بافقير بمحضر رسمي في مبنى الادارة المحلية خلفا للأخ عبدالله عاتق باعوضه .

وجاء هذا التسليم بتوجيهات محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو وبحضور رئيس لجنة التسليم  وكيل المحافظة لشئون المديريات الجنوبية سالم عوض صبيح باعوضه وعضوية يسلم سالم باجنوب رئيس المجلس المحلي مديرية ميفعه ' وناصر محمد عبدالسيد ومنصر ناصر بن سلطان ٠

وقد حضر التسليم شخصيات اجتماعية وعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وجمع غفير من المواطنين من أبناء المديرية .

وقد تخلل هذا التسليم كلمة للأخ وكيل المحافظة سالم صبيح باعوضه عبر فيها عن شكره وتقديره للمدير السابق عبدالله عاتق باعوضه على تقبله قرار محافظ محافظة شبوة وهنئ وبارك للأخ المدير الخلف محمد سعيد الخرس بافقير متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه والمسؤوليات الملقاة على عاتقه .

كما القى مدير المديرية محمد بافقير كلمة مقتضبة شكر فيها الأخ محافظ المحافظة محمد بن عديو على تكليفه بمهام مدير عام ميفعه .

ودعا بافقير في كلمته جميع مكونات المجتمع من أحزاب وشخصيات ومنظمات مجتمع مدني الى الاصطفاف والتلاحم والتوحد يد واحده لما يخدم المواطن في هذه المديرية .

كما أشار بافقير  أن المديرية مرت بمراحل من الحرمان والإهمال لفترات طويلة ودعا الله أن يوفقه لخدمة مجتمعه ومديرته .

وأعرب بافقير عن ثقته بالسلطة المحلية في المحافظة بتقديم المشاريع الخدمية والتوجيه للجهات ذات الاختصاص للنهوض بمستوى الخدمات بالمديرية .

وختم كلمته بالدعاء للجميع بالتوفيق والنجاح وشكر الحاضرين جميعا على حضورهم.

ويعد بافقير من الشخصيات الاجتماعية المعروفة بعمل الخير وإصلاح ذات البين في مديرية ميفعة محافظة شبوة.

 

*من فهد بن يوسف