آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:02م

أخبار المحافظات


تريم : القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي تواصل تدشين وإشهار تشكيل اللجان المحلية بالمديرية

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - 01:17 ص بتوقيت عدن

تريم : القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي تواصل تدشين وإشهار تشكيل اللجان المحلية بالمديرية

حضرموت (عدن الغد)خاص :

  برعاية رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي  اللواء /عيدروس قاسم الزُبيدي  دشنت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي  بمديرية تريم مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق10 ديسمبر 2019م إشهار مركز منطقة ديار آل شيبان بمديرية تريم بحضرموت الوادي والصحراء بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي  بمديرية تريم عضو هيئة قيادة المجلس الإنتقالي بمحافظة حضرموت الأستاذ/ حسن حسين بن الشيخ ابي بكر ، وعضوي الجمعية الوطنية  أ/ خالد هود باغريب ، م/ صالح يسلم  بازقامه ، ورئيس الدائرة التنظيمية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي  مديرية تريم رئيس لجنة الإشهار أ/ خالد محمد بن عمران، وأعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمديرية،  الشخصية الإجتماعية م/ فائز أحمد سالم بن شيبان.

وفي بداية التدشين ألقى الطالب عبدالله عبدالملك التميمي آيات من الذكر الحكيم شنف بها أذان الحاضرين ،  بعد ذلك أستمع الحاضرين إلى النشيد الوطني الجنوبي.

عقبها ألقى رئيس مركز الإشهار بديار آل شيبان أ/محمد عمر التميمي كلمة مرحباً بها بالجميع مؤكداً على حرص أهالي منطقة ديار آل شيبان على لم الشمل ونبذ التفرقة والسعي إلى التعاون على أمن وأستقرار منطقتهم.

من جانبه شكر كلاً من رئيس القيادة المحلية بالمديرية وعضوي الجمعية الوطنية ورئيس اللجنة الأشرافية  أبناء وأهالي منطقة ديار آل شيبان، مثمنين دور المناضل الفقيد د. أحمد سالم بن شيبان التميمي في العمل الثوري  الذي شهد له الجميع حيث كان الفقيد من قيادة الحراك الثوري بالمديرية و محل ثقة قيادة الثورة الجنوبية.

 مستعرضين لهم أبرز أساسيات ومبادئ المجلس الإنتقالي منذو تأسيسه وبصدق وإخلاص قيادته الحكيمة ممثلة برئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي الذي أستطاع  المضي قدماً  بتوسيع دوائر المجلس داخلياً وخارجياً وفرض السيطرة على التراب الجنوبي وتأسيس قوة عسكرية وأمنية بمساعدة الأشقاء في التحالف العربي  قادرة بإذنِ الله للدفاع على كل شبر من أرض الجنوب الطاهر.

 كما تقدم المتحدثون بجزيل الشكر والتقدير لعضو الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية تريم أ/ عبدالملك محسن التميمي على كرم الضيافة وحسن الإستقبال ودوره المنشود في تأسيس وإشهار  مركز ديار آل شيبان واستضافته لهم في بيته.

واستناداً إلى قرار هيئة الرئاسة الصادر عن إجتماع  رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي  برؤساء الهيئات المحلية المنعقدة بتاريخ 12يناير 2019 وإلى قرار رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت  بشأن تأسيس المراكز المحلية في المديريات  فقد أصدر رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية تريم أ/ حسن بن حسين بن الشيخ أبوبكر قرار رقم(14)لعام 2019بشأن تسمية أعضاء اللجنة الإشرافية على إشهار المركز في منطقة ديار آل شيبان لكلاً من الأخوة التالية اسمائهم :

1/خالد محمد بن عمران

2/عبدالملك محسن التميمي

3/محسن عمر الحامد

4/سالم فتح سالمين فتح.

هذا وقد توافق المجتمعون  من أبناء منطقة ديار آل شيبان  على تشكيل القيادة المحلية للمركز على النحو الآتي :

1/محمد عمر عوض التميمي رئيساً.

2/عمر عوض سعيد التميمي  نائباً.

3/رائد عبدالله أحمد بازهير مسؤولاً تنظيمياً.

4/وسيم عمر العبد العامري  مسؤول الشؤون الإجتماعية.

5/يماني عبدالله يسلم بازهير مسؤولاً جماهيرياً.

6/خالد برك ناصر التميمي مسؤول الخدمات والتنمية.

7/علي سعيد رزق عبدالشيخ مسؤول التثقيف والإرشاد.

8/عدي عبدالملك محسن التميمي مسؤول الأمن المجتمعي.

9/حسن صالح محسن العيدروس مسؤول رصد الإنتهاكات.

* من محمد عبدالوهاب التوي