آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار وتقارير


سكرتارية منظمة أشتراكي خنفر تتخذ جملة تدابير تنظيمية لتفعيل نشاط الحزب ومنها استعادة مقرها

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019 - 08:16 م بتوقيت عدن

سكرتارية منظمة أشتراكي خنفر تتخذ جملة تدابير تنظيمية لتفعيل نشاط الحزب ومنها استعادة مقرها

خنفر(عدن الغد)خاص:

عقدت لجنة منظمة ألاشتراكي خنفر اجتماعا استثنائيا صباح اليوم الثلاثاء برئاسة المناضل محسن عبد سعيد عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة ألاشتراكي خنفر بحضور الأستاذ المناضل سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة ألاشتراكي أبين . والاخ علي حسين سعيد عضو اللجنة المركزية رئيس اتحاد شباب الاشتراكي حيث وقفت في اجتماعها أمام تغطية الشواغر في سكرتارية منظمة ألاشتراكي خنفر والحوار مع المنقطعين عن نشاطهم في الحزب . وكذا تفعيل عمل المنظمات القاعدية . وخطة الاستقطاب الحزبي من الشباب وحملة الشهادات الجامعية . إلى جانب تشكيل لجنة من قيادة الحزب برئاسة الأستاذ سعيد الهمامي . للجلوس مع مدير عام مديرية خنفر بهدف استعادة مقر الحزب الاشتراكي في جعار الذي جرى اقتحامه منذ حرب 94م .

كما وقفت السكرتارية أيضا أمام ضرورة إنجاح فعالية الندوة السياسية التي ستقيمها منظمة ألاشتراكي أبين يوم غدا الأربعاء في زنجبار بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر 1967م والذكرى الأولى لوفاة فقيد الحزب الاستاذ محمد عبدالله مخشم عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة ألاشتراكي زنجبار . مديرعام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الأسبق .

وفي ختام الاجتماع شدد الاخ السكرتير الاول لمنظمة أشتراكي خنفر على أحياء دور الحزب وحضوره السياسي في المديرية نظرا لأهميتها ومكانتها اعتمادا على رصيد مناضلي الحزب وأنصاره في المراحل المختلفة منوها أن التوجه القادم في نشاط الحزب يجب أن يتجه صوب الدماء الجديدة من الشباب و حملة الشهادات الجامعية على وجه الخصوص من مختلف الفئات الاجتماعية وجيل ابناء مناضلي الحزب و 14 أكتوبر وكوادر دولة الجنوب .