آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-09:09ص

رياضة


الضالع : الحبيل يتعادل مع دار حود في لقاء الجريحين

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019 - 08:10 م بتوقيت عدن

الضالع : الحبيل يتعادل مع دار حود في لقاء الجريحين

الضالع (عدن الغد ) خاص :

في إطار الدوري الرياضي لقرئ ماوراء النجد في مديريه جحاف والذي يقام برعاية شركه محمد طاهر الشعيبي وفي المباراة الثالثة من الدوري والتي تقام في قرية الحلجوم  خرج الجاران الجريحان  الحبيل ودار حود بالتعادل الايجابي بخمس أهداف لكل منهما .

بدأت المباراة قويه من الطرفين وكل فريق عينيه على الثلاث النقاط للهروب من ذيل ألقائمه وفي الدقيقة العاشرة من زمن المباراة ومن ضربه صاروخيه يتمكن فريق الحبيل من تسجيل الهدف الأول وبعدها بخمس دقائق يضيف الهدف الثاني.

وبعدها بلحظات يتمكن القناص وسيم من إحراز الهدف الأول لدار حود وبعدها مباشره يضيف نجم منتخب دار حود انور عبود الهدف الثاني وقبل نهاية الشوط الثاني بخمس دقائق يضيف هداف الدار ألاعب وسيم الهدفان الثالث والرابع للدار ليعلن الحكم صافره نهاية الشوط الاول بتقدم الدار بأربعة أهداف مقابل هدفين للحبيل.

ومع بداية الشوط الثاني دخل فريق الحبيل وعينيه على تقليص النتيجة حيث تمكن نجمه المتألق من إحراز الهدف الثالث للحبيل في الدقيقة العاشرة وفي الدقيقة الثامنة عشر ومن دربكة إمام منطقه الجزاء يعلن الحكم عن ضربه جزاء لفريق الحبيل ينفذها المتألق والهداف التاريخي للحبيل انور عبود.

 ولكن مرت بجانب القائم وبعدها مباشره يسجل الهداف انور عبود الهدف الرابع للحبيل وهدف التعادل لتشتعل المدرجات وتعود المباراة من جديد وفي الدقيقة 30من الشوط الثاني استطاع كبتن ولاعب وسط الحبيل اسامه العيفري من تسجيل الهدف الخامس وقبل صافره النهاية يسجل دارحود هدف التعادل  ليعلن الحكم صافره المباراة بتعادل الفريقين بخمس اهداف لكل منهما .

يذكر ان فريق الحبيل قد مني بخسارة كبيره من فريق الجدس وكذالك فريق دار حود  لقي هزيمة قاسيه من فريق العسق.

أدار المباراة اليوم الحكم عدنان محسن حمود .