آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


عدن .. اللجان المنظمة لـ«مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات» تواصل لقاءاتها بمسئولي الشركات العقارية

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019 - 08:10 م بتوقيت عدن

عدن .. اللجان المنظمة لـ«مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات» تواصل لقاءاتها بمسئولي الشركات العقارية

عدن((عدن الغد))خاص:

 


نفذ فريق مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض اليوم الثلاثاء زيارة ميدانية لعدد من الشركات المتخصصة بمجال المقاولات والبناء في محافظة عدن، وناقش معها اجراءات وشروط المشاركة في المؤتمر والمعرض المزمع اقامتهما مطلع مارس القادم.

وخلال الزيارة التقى الفريق كلا من: «المهندس وليد عبدالله البُعسني - مدير عام مكتب البُعسني للهندسة والعمران .. والمهندس ماهر الحسام ممثل مكتب التوفيق للتصاميم والاشراف والمقاولات والاستشارات الهندسية» .. واللذان بدروهما رحبا بزيارة مؤسسة المستثمر التي تقوم بتنظيم مؤتمر ومعرض عدن الأول بالتنسيق مع الغرفة التجارية والصناعية والهيئة العامة للاستثمار بعدن مؤكدين المشاركة في رعاية المؤتمر والمعرض.

واعرب مسئولي الشركات عن سعادتهم لتنظيم هذه الفعالية الترويجية الهامة، والتي جاءت في الوقت المناسب «حسب وصفهم»، كون الواقع الاستثماري في عدن يشهد جملة من المعوقات والصعوبات التي تتطلب من الجميع الوقوف عليها، ووضع المعالجات المناسبة لها خصوصا أن العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة مقدمة على مرحلة اعادة الإعمار.

هذا ويعد «مكتب البُعسي للهندسة والعمران» من اهم وابرز الشركات العاملة في مجال المقاولات والبناء حيث انه متخصص في انشاء المشاريع الكبيرة والإستراتيجية وسبق له تنفيذ العديد من المنشاءات الاستراتيجية في كلا من اليمن وبعض الدول الافريقية، وتتميز اعماله وتصاميمة بمواكبتها لأحدث التصاميم العالمية.

كما أن «مكتب التوفيق للتصاميم والاشراف والمقاولات والاستشارات الهندسية» يعتبر هو الآخر أحد ابرز المكاتب التي اثبتت حضورها ونجاحها في مجال البناء المقاولات خلال الفترة الماضية، ويشهد له الكثيرين بدقة وكفاءة التصميم وسرعة الانجاز، كما انه احد المكاتب العامة التي يعول عليها القيام بأدوار كبيرة خلال مرحلة إعادة الإعمار التي ستشهدها عدن والمحافظات المحررة خلال الفترة القادمة.