آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

فن


محمود الجندى يواصل تصوير"مزاج الخير" فى استوديو المسلمى

الأحد - 17 مارس 2013 - 08:50 ص بتوقيت عدن

محمود الجندى يواصل تصوير"مزاج الخير" فى استوديو المسلمى
الفنان المصري محمود الجندي

(عدن الغد) اليوم السابع المصري

قال الفنان محمود الجندى لـ"اليوم السابع" إنه يواصل حاليا تصوير أحداث دوره بمسلسل "مزاج الخير"، من بطولة مصطفى شعبان، فى أستوديو المسلمى بشبرا منت، رافضا الإفصاح عن تفاصيل دوره، ولكن أكد الفنان القدير أن العمل كله تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث يتطرق العمل لمشاكل المناطق الشعبية، وهو ما جعله يقبل على الورق دون تردد على حد قوله، خاصة أن العمل يناقش مشاكل الفئة الأكبر فى المجتمع المصرى.

ويشارك فى بطولة العمل علا غانم ودرة وحسين الإمام وحسن حسنى وسميحة أيوب ومى سليم وياسمين جيلانى، وتأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج مجدى الهوارى.

كما يستعد الجندى لبدء تصوير أحداثه دوره بمسلسل "الركين"، من تأليف وإخراج جمال عبد الحميد، وإنتاج الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث ينتظر المسلسل الاستقرار على بطل بعد إعتذار محمود عبد المغنى ثم محمد رمضان.

يذكر أن الجندى شارك فى 8 مسلسلات خلال الماراثون الرمضانى الماضى هى "باب الخلق"، للنجم محمود عبد العزيز، و"الخواجة عبد القادر"، للنجم يحيى الفخرانى، و"أخت تريز" لحنان ترك، و"شمس الأنصارى" لمحمد سعد، و"رقم مجهول" ليوسف الشريف، و"البلطجى"، من بطولة آسر ياسين، و"نابليون والمحروسة"، من بطولة ليلى علوى، و"الإمام الغزالى"، من بطولة محمد رياض.