آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار عدن


تواصل حملة ضبط السيارات المخالفة بعدن

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019 - 02:02 ص بتوقيت عدن

تواصل حملة ضبط السيارات المخالفة بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص


لليوم الثاني على التوالي دشنت قيادة شرطة السير بالعاصمة عدن المرحلة الثانية للحمله الخاصه بضبط السيارات الغير مرقمه في كافة مناطق و مديريات العاصمه عدن بتوجيهات مباشرة من مدير شرطة السيرم عدن / العقيد : جمال ديان . حيث وجه بضبط أي سيارة تسير بدون لوحات في طرقات عدن .
و قد شدد العقيد جمال ديان على بذل كافه الجهود من أجل إنجاح هذه الحملة والتنسيق مع كافة الجهات الأمنية في كافة مديريات العاصمة عدن و أكد أن هنالك تسهيلات لإجراءات الترقيم وتسهيلات جمركيه في إدارة المرور في العريش .
و تأتي هذه الحملة تزامنا مع الحملة التي تقوم بها قيادة الحزام الأمني لضبط ومنع الدراجات النارية و منع ظاهرة التجول بالسلاح لما لها من تأثير سلبي في إنتشار الجريمة المنظمة و غير المنظمة والإغتيالات في العاصمة عدن .
و قد لاقت الحملة إستحسان و إرتياح كافه المواطنين في عدن .
و مازالت الحملة مستمرة حتى يتم إنهاء تلك المظاهر الدخيله على عدن .
وفي سياق متصل قام قائد الحزام الأمني قطاع المنصورة القائد / كمال الحالمي بالالتقاء مع أفراد شرطة السير في منطقة كالتكس وبحضور مسؤول المنطقة الملازم / أحمد العوذلي و ألقى كلمة شكر فيها الأفراد لما يبذلونه من أجل توفير واستتباب الأمن المروري و فض الإختناقات المروريه في منطقه كالتكس خاصه وفي عدن عامه كما أشاد بالتضحيات التي قدمتها إدارة شرطة السير عدن من خيرة رجالها حيث كانت السباقه في تقديم الخدمات للمواطنين في ظل الظروف التي مرت بها العاصمه عدن .
و أكد القائد كمال الحالمي ان عمل رجال المرور هو مكمل لعمل الحزام الأمني وكل الاجهزة الأمنية الأخرى وأن كل جهاز مكمل للآخر و يجب ان يعملوا بجهد و وتيرة واحده جنباً إلى جنب من أجل الحد من الفوضى المروريه و الأمنية وإعادة الإبتسامة لعدن و أبنائها الذين عولوا عليهم كل آمالهم كي ينعموا بالأمن والأمان في حياتهم اليومية.
و قد شدد القائد الحالمي على افراد المرور ان يكونوا على يقظه تامه و ان يكون لديهم حس أمني كبير كونهم أكثر الأجهزة الأمنية إختلاطاً بالمجتمع .
و قد شكر قيادة شرطة السير بالعاصمة عدن ممثلة بمديرها العقيد جمال ديان لما يقدمة من أجل أمن و أمان العاصمة عدن .
وفي نهاية اللقاء تبادل القائد الحالمي الحديث مع أفراد المرور و أستمع إليهم ووعدهم ببذل الجهد من أجل تسهيل إداء مهامهم و الحد من اي إعتداء عليهم من قبل اي شخص تسول له نفسه المساس برجل المرور الذي يعتبر واجهة البلد عامه وعدن خاصه و يقدم خدمة للوطن و المواطن.