آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


حضرموت تحتفل باليوم العالمي لحقوق الإنسان

الإثنين - 09 ديسمبر 2019 - 11:27 م بتوقيت عدن

حضرموت تحتفل باليوم العالمي لحقوق الإنسان

المكلا (عدن الغد) خاص

تحت شعار "شباب من أجل حقوق الإنسان" وبرعاية من محافظ محافظة حضرموت اللواء "فرج سالمين البحسني" ومعالي وزير حقوق الإنسان د. محمد عسكر احتفلت محافظة حضرموت أمس الأحد باليوم العالمي لحقوق الإنسان والذي يصادف العاشر من ديسمبر.

وأكدت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت خلال الفعالية التي أقيمت بمدينة المكلا   اهتمامها بهذه الفعالية واليوم العالمي لحقوق الإنسان.

وألقت الأستاذة صابرين الكربي مديرة عام مكتب حقوق الانسان في حضرموت خلال الفعالية كلمة في الفعالية الاحتفالية، حيث تقدمت بالشكر الجزيل لمعالي وزير حقوق الانسان د. محمد محسن عسكر، على رعايته لهذه المناسبة . 

واشارت ان حضرموت عانت من عناصر الاٍرهاب، شاكرة قيادة التحالف العربي وشكر لرئيس الجمهورية ومحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني على اهتمامه بالمحافظة والإنسان على وجه الخصوص.

مختتمة تكلمتعا بشكر الشباب الذي يسخرون جهودهم دئما للاحتفال باليوم العالمي لحقوق الانسان.

كما أشاد أركان المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت القائد عويضان سالم عويضان بدور السلطة المحلية لمحافظة حضرموت في تطبيع الحياة بعد الحرب التي شهدتها محافظة حضرموت خلال السنوات الماضية.

بدوره أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة فهمي باضاوي بالفعالية الاحتفالية وبدور السلطة المحلية ومكتب وزارة حقوق الإنسان بالمحافظة.

حضر الاحتفالية شخصيات أمنية وقيادات في السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية.